الشيخوخة تغزو ملامح فضل شاكر في أحدث إطلالاته!

حسام محمد | 16 آب 2019 | 16:00

لا يمكن اعتبار الظروف التي عاشها الفنان اللبناني فضل شاكر أموراً عابرة كانت لفترة من الزمن وانتهت، وإن كان قد عاد إلى الفن من باب ضيق يحافظ عليه بعض المحبين الذين لا يزالون يستمتعون بصوته المميز، حيث يمكن لمحبيه أن يلاحظوا مدى انعكاس تلك الظروف القاسية على ملامحه التي تبدو وكأنّها تعود لرجل مسن.

ونشر أحد المقربين لشاكر فيديو برفقته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر شاكر بإطلالة مختلفة عن تلك التي عهدها محبوه، حيث بدت عليه علامات واضحة تدل على التقدم بالعمر، كما كان يرتدي نظارة طبية، بينما رافق الفيديو تسجيل بصوت شاكر كان في الخلفية لإحدى أغاني السيدة فيروز.

وأرفق الصديق المقرب لشاكر المحامي اللبناني نبيل الحلبي، الفيديو الذي نشره بجملة مميزة قال فيها: "ما طال ليل الظلم والظلام، سنفرح رغم كل شيء"، وهو الذي كان أعلن في لقاء تلفزيوني قبل أكثر من عام عن عودة فضل شاكر إلى الغناء، مشيراً إلى أنّ الأخير سيغني بعض أغاني السيدة فيروز.

وكان شاكر قد أطلق أغنية جديدة في شباط هذا العام، حملت عنوان "حبيتك"، من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع علي أباظة، حصدت ما يقارب الـ 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

تبرئته وعودته إلى الفن!

وكانت الهيئة الاتهامية في جنوب لبنان قد أصدرت قراراً في 14 تموز 2018 بمنع محاكمة شاكر بتهمة تأليف عصابات مسلحة، وتبرئته من اتهامه بالمشاركة في القتال مع المجموعات المسلحة التي قادها الشيخ أحمد الأسير، في مخيم عين الحلوة بلبنان، في مواجهة الجيش اللبناني عام 2013، وهي المواجهة التي اعتزل شاكر الفن على إثرها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.