أغرب قصص الخيانة الزوجيّة... كشفته من خلال خرائط غوغل

علي حمدان | 16 آب 2019 | 20:00

يقولون إن الحب هو صداقة قوية تطورت بين شخصين، وبما أن الصداقة مشتقة من كلمة "صدق" فيمكننا القول إن الحب نابع من الصدق في المشاعر. وهو الأمر الذي يكون الحجر الأساس في علاقة الزواج الناجحة بين الطرفين. لكن في بعض حالات الزواج تتبدل هذه المفاهيم كلياً، خاصة عندما تدخل الخيانة في العلاقة الزوجية. في ما يلي سنعرض لكم أغرب قصص الخيانة حول العالم.

زير النساء في الصين

أفضل لقب يمكننا إطلاقه على الشاب الصيني الذي سنتحدث عنه الآن هو زير النساء، فهذا الرجل الذي تعرض لحادث سير، تفاجأ عندما قدمت 17 امرأة لديه معهن علاقات، لزيارته في الوقت عينه، ولم يكن يتوقع الشاب الذي يدعى يوان أن هذه الحادثة ستكون سبباً في افتضاح أمره أمام صديقاته.

البريطاني الكاذب

حادثة مشابهة حصلت في بريطانيا، عندما فوجئ شاب بريطاني بـ3 فتيات كان على علاقة بهنّ في مطار لوتون في انكلترا، حيث كانت الفتيات بانتظاره وقد تعرفنّ على بعضهن البعض. القصة بدأت عندما اكتشفت واحدة منهنّ علاقته بواحدة أخرى من خلال رسالة نصية على هاتفه، لتقوم بالتعرف على الفتاة الثانية، قبل أن تكتشفان معاً عبر فيسبوك أنه كان على علاقة بامرأة ثالثة.

الفضيحة عن طريق الخرائط

ما تشاهدونه في الصورة ليست خرائط غوغل بل هي النسخة الروسية من غوغل، وقد ساهمت هذه الخرائط باكتشاف امرأة لخيانة زوجها لها من خلال ملاحظتها صورة له مع امرأة أخرى على هذه الخرائط.

الكارثة الكبرى

تم احتجاز أحد عمال المناجم في تشيلي لمدة 69 يوماً، خلال إحدى الكوارث التي شهدتها البلاد عام 2010، العامل صاحب الـ50 عاماً كان على موعد مع كارثة أخرى خارج المنجم عندما أتت معشوقته وزوجته لتحيته عند خروجه من المنجم.

السيدة متعددة الزيجات

على عكس الحالات السابقة، مسلسل الخيانة في هذه الحالة بطلته سيدة أميركية قامت بالزواج من 10 رجال، بينهم 6 في عام واحد. واكتشفت المحكمة في برونكس بنيويورك أنها كانت تقوم بالزواج منهم بهدف منحهم الجنسية الأميركية، وهذه الخريطة تظهر التوزع الجغرافي لأماكن زيجاتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.