معلومات لا تعرفونها عن والدة رونالدو جونيور المجهولة!

جورج حداد | 19 آب 2019 | 16:22

قد يكون كريستيانو رونالدو جونيور، الطفل الأشهر في العالم، ونجل لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، الأكثر ظهوراً مع والده في معظم المنشورات التي يقوم بنشرها في حسابه في إنستغرام، والذي يُعدّ الأكثر متابعة حول العالم بـ180 مليون متابع.

كما أن البرتغالي الصغير استطاع أن يسرق الأضواء بسبب تألقه الكبير مع فريق يوفنتوس تحت التسعة أعوام، حيث إن جونيور ولد في عام 2010 لأمّ مجهولة الاسم، ولا يزال الغموض يلفّ هويتها حتى الآن. فهي ليست العارضة الروسية أرينا شيك صديقة رونالدو القديمة، وليست الأسبانية جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو الحالية. هذه المعلومات يعرفها الجميع عن والدة جونيور، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو ما سنعرضه في السطورة المقبلة.

عقب ولادتها له، وقّعت والدة رونالدو جونيور، على عقد يمنعها من التصريح بأنه ابنها، حتى لعائلتها، وتلقّت مقابل ذلك مبلغاً ضخماً يقدّر بـ15 مليون دولار أميركي.

رونالدو الكبير أكد في أكثر من مناسبة بأنه سيكشف لنجله عن هويّة أمّه في الوقت المناسب، عندما يبلغ 11 أو 12 عاماً على حدّ قوله.

ووفقاً لكريستيانو، فإن ابنه غير متأثر أبداً بغياب والدته، فهو لديه أب رائع، وجدّة حنونة جداً، إضافة إلى أن جورجينا تعتني به بشكل كبير وتعتبره مثل ابنها.

سبق لجونيور أن سأل عن والدته، فكان جواب عمّته إلما أنها متوفية، الأمر الذي أغضب رونالدو كثيراً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.