كلوب يفجرها: أرغب بتدريب هذا الفريق!

جورج حداد | 22 آب 2019 | 18:00

فجر المدرب الألماني لفريق ليفربول الانكليزي، يورجن كلوب مفاجأة من العيار الثقيل عندما صرح برغبته بتدريب المنتخب الألماني وأحد أندية الدوري الألماني. وصرح كلوب لصحيفة بيلد الألمانية، انه وحسب الترتيب الذي يود القيام به، يريد تدريب منتخب ألمانيا أولاً، ثم بايرن ميونخ، ثم العودة إلى بروسيا دورتموند فريقه السابق قبل ليفربول، ثم الاعتزال في ليفربول والبقاء مدى الحياة مع الفريق الانكليزي.

وأضاف الداهية الألماني: "أنا حقاً ليس لدي فكرة عن كيفية سير مستقبلي، آمل الآن أن يستمر العامان أو الثلاثة أعوام المقبلة بنفس الطريقة، وبعد ذلك سأقرر.. كل شيء ممكن؛ ربما سأتوقف تمامًا".

كما تطرق كلوب في حديثه للصحيفة عينها، إلى صفقة إعارة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو من فريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، قائلاً إن فيليب لاعب رائع وشخص رائع.. برشلونة أجبرنا على البيع بالمال، ولم نتمكن من قول لا". وانتقل كوتينيو من ليفربول نحو ملعب الكامب نو في كانون الثاني من العام المنصرم مقابل 120 مليون يورو.

يذكر أن اسم يورجن كلوب ارتبط كثيراً بتدريب بايرن ميونخ الألماني في الفترة الماضية خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الحالي ليفربول الإنكليزي على حساب فريق توتنهام، لكن إدارة الفريق البافاري فضلت الاحتفاظ بخدمات المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش واستمراره مع الفريق الألماني في الموسم الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.