ليفربول يوافق على رحيل صلاح... وهذه وجهته!

علي حمدان | 26 آب 2019 | 15:00

يعتبر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانكليزي واحداً من بين أفضل اللاعبين حول العالم في الوقت الراهن. فالفرعون المصري تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز خلال الموسم ما قبل الماضي، اضافة الى فوزه بجائزة هداف الدوري في الموسمين الماضيين. الأمر الذي جعله ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم في الوقت الراهن.

هذا التألق الكبير للفرعون الصغير جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية حول العالم، ويبدو أن ادارة الفريق الانكليزي قد وافقت على رحيل نجمها الأول وذلك بحسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي الذي فجر مفاجأة مدوية بشأن مستقبل نجم الريدز. حيث ذكر الموقع عينه أن مجلس إدارة ليفربول وافق على رحيل محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال تتويج فريقه بلقب الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم. وقد انضم صلاح الى ليفربول في صيف عام 2017 قادماً من نادي روما الايطاي مقابل 42 مليون أورو، وتمكن من لفت الأنظار بعد تتويجه بلقب الهداف وحصده بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الانكليزي.

الوجهات المتوقعة

ارتبط اسم صلاح بريال مدريد الاسباني كثيراً في الفترة الماضية، فصلاح يعتبر أفضل خليفة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل الى جوفنتوس الايطالي خلال الموسم الماضي، كما أن احتمالية ضم الملكي صلاح ازدادت بقوة بسبب عدم رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل نجمهم كيلان مبابي الى الفريق الاسباني، الأمر الذي جعل صلاح الخيار الأفضل لكتيبة زيدان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.