تطورات جديدة في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة!

علي حمدان | 28 آب 2019 | 12:42

لا تزال صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار هي الشغل الشاغل للصحافة الرياضية العالمية في الوقت الحالي، بخاصة بعد الطريقة الغريبة التي انتقل بها نيمار من البلوغرانا نحو الفريق الباريسي مقابل 222 مليون أورو.

وفي آخر تطورات صفقة نيمار وبرشلونة، أكدت تقارير صحافية أن النادي الكتالوني سيتقدم بعرضين للظفر بخدمات المهاجم البرازيلي؛ العرض الأول متمثل بدفع برشلونة مبلغ 170 مليون أورو تسدد على قسطين. العرض الثاني هو ضم نيمار على سبيل الاعارة مع الزامية الشراء العام المقبل مقابل مبلغ 150 مليون أورو. كما تناقلت تقارير فرنسية أخباراً تفيد بأن نيمار سينتقل الى البرشا، مقابل رحيل كل من سيميدو وعثمان ديمبيلي الى فريق العاصمة الفرنسية إضافة الى مبلغ 100 مليون أورو.

وفي ظل هذه الأخبار الكثيرة، اكتفى المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بتعليق مقتضب بشأن التفاوض مع وفد برشلونة، اليوم الثلثاء، حول بيع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا. وحاصرت وسائل الإعلام سيارة ليوناردو بعد الاجتماع للاستفسار عن موقف نيمار، ليرد المدير الرياضي لسان جيرمان "سنناقش الأمر بتأنٍ شديد".

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يعاني من أزمة في خط هجومه بعد اصابة كل من اللاعب الأوروغواياني ايديسون كافاني، والفرنسي كيليان مبابي. الأمر الذي سيصعب من انتقال نيمار نحو قلعة الكامب نو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.