اجتماع لقادة برشلونة بعد الأزمة الأخيرة في النادي!

جورج حداد | 29 آب 2019 | 17:00

حالة من التخبط الشديد تعيشها غرفة ملابس فريق برشلونة، سببها اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا المرجح انتقاله الى الفريق الكتالوني. فتأخر انتقال اللاعب الى البلوغرانا خلق حالة من الزعزعة بين اللاعبين وادارة النادي حيث يعتبر كثر من النجوم أن الادارة لا تعمل بجد للتعاقد مع البرازيلي.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من أسوار الكامب نو، أن قادة الفريق قد عقدوا اجتماعاً مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، لمناقشة الإستراتيجية التي يجب اتباعها، لعودة زميلهم السابق، وذلك بعد رفض ثنائي البرشا ايفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي الدخول في صفقة تبادلية مع الفريق الباريسي لعودة نيمار الأمر الذي خلق أزمة كبيرة في حسابات ادارة البرشا.

وأضافت الصحيفة عينها، ان الاجتماع تطرق الى درس كل الخطوات اللازمة لإقناع باريس بالصفقة، والتي من الممكن أن تصل قيمتها الى 170 مليون أورو اضافة الى ادخال لاعبين بها.

ماذا حصل بين ديمبيلي وبرشلونة

وذكرت التقارير أن الاجتماع تناول التصريحات الأخيرة لموسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، الذي اجتمع بالمدير الرياضي لبرشلونة اللاعب السابق أبيدال يوم الجمعة الماضي، حيث أكد لوسائل إعلام فرنسية أن ديمبيلي لن يكون ضمن أي صفقة تبادلية ولن يرحل عن برشلونة.

كما أن اللاعب عينه نشر تصريحاً قال فيه إنه لن يرحل عن برشلونة وأن 80% من الأخبار عنه هي أخبار كاذبة الأمر الذي يعني أن الصفقة سوف تقف أمام طريق مسدود متمثل بعثمان ديمبيلي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.