الفنّانة الكويتيّة إلهام الفضالة تجمع الذهب والمال بسبب حفيدتها!

جاد محيدلي | 30 آب 2019 | 18:00

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور وفيديوات الفنانة الكويتية إلهام الفضالة التي كانت نشرت بدورها عبر حسابها في "سناب شات"، فيديو تم تسجيله خلال حفل الاستقبال الذي نظم لمناسبة ولادة حفيدتها، ابنة ابنتها منى العتيبي. هذا الحفل لم يكن عادياً، بل تضمن الكثير من التفاصيل التي أظهرت ضخامة وفخامة التحضيرات، بحيث قدّمت إلهام عطراً فاخراً إلى كل ضيف، فضلاً عن تزيين مكان الحفل بقطار صغير يحمل الهدايا، بالإضافة إلى طاولة فخمة تحتوي على زهور وحلويات وشوكولا وقالب حلوى كبير.

كما ظهرت العتيبي في مقطع فيديو، انتشر بموقع إنستغرام، وهي حاملة ابنتها إلى جانب والدتها التي ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة. وحصد هذا المقطع حتى الآن ما يقارب 75 ألف مشاهدة.

وانتشر أيضاً فيديو آخر لإلهام الفضالة وهي تجلس على الأرض وسط عدد كبير من الهدايا، وسألتها ابنتها عما تفعله، فردّت عليها بأنها تجمع الذهب والمال الذي قدّمه المهنّئون. وأحدث هذا الفيديو تحديداً ضجة كبيرة وحصد أكثر من 240 ألف مشاهدة. يذكر أن الهام وابنتها تعرّضا لبعض الانتقادات من بعض الحسابات التي وصفت الحفل بالباذخ والمبالغ فيه والذي لا يستحق كل هذه التحضيرات الفخمة، معتبرين أنه لم يكن يجب نشر كل تفاصيله في مواقع التواصل احتراماً لبعض الناشطين الذين لا يمتلكون كل هذه القدرات المالية الضخمة.

الفضالة كانت قد أذهلت المتابعين في السابق عبر نشر فيديو مفصل لحفل الاستقبال الذي نظمته لحفيدتها في المستشفى، وأظهرت من خلاله التحضيرات الفاخرة. وعلّقت النجمة الخليجية عليه قائلةً: "كان حفل استقبال فرحتي الأولى بلوما رائعاً بأدق تفاصيله حتى بدا وكأنه عالم صغير لأميرة، ملون بألوان الطفولة الهادئة والبريئة. فشكراً من القلب لكل من ساهم في نجاح الاستقبال الذي أبهرني بروعته وشاركني فرحتي". يشار إلى أن إلهام أحدثت ضجة أيضاً بعد ظهورها في فيديو وهي تطعم الحفيدة مانعة صديقتها الممثلة هيا الشعيبي من الاقتراب منها أو حملها.

وبدأت الممثلة الكويتية مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية "عالباب يا شباب" مع داود حسين وحسن البلام. وبالفترة الممتدة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت تعمل لصالح "سكوب سنتر للإنتاج الفني" العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وصرّحت في السابق أن هذا الاحتكار أفادها ولم يفدها الوقت نفسه، حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، لكنه ساهم بشهرتها. أما بالنسبة لحياتها الشخصية، فهي متزوجة من الصحافي خليل التميمي، ولديهما ابنتان هما فجر والنور، بالإضافة الى ابنتها الكبرى منى من زوجها الأول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.