برشلونة يخشى إغارة جوفنتوس على صفقته المنتظرة

جورج حداد | 30 آب 2019 | 14:28

تطورات جديدة حصلت يوم أمس في صفقات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتظر وصوله الى فريق برشلونة الاسباني، فرغم كل التأكيدات حول قرب اللاعب من القلعة الكتالونية، الّا أن تطورات جديدة تلوح في الأفق قد تغير من وجهة نجم باريس سان جيرمان.

حيث كشف تقرير اعلامية اسبانية، أن برشلونة يخشى من دخول فريق جوفنتوس الايطالي على الصفقة، وأن يستغل نادي السيدة العجوز الأمر وحسم صفقة نيمار بشكل نهائي. وأشار برنامج "التشيرنجيتو" الاسباني الشهير إلى أن مسؤولي فريق البلوغرانا لا يستبعدون أن يشن جوفنتوس هجمة على الصفقة، مستغلًا امتلاكه ورقة الأرجنتيني باولو ديبالا من خلال مبادلته بالنجم البرايزيلي.

فديبالا يعد من أبرز اللاعبين المطلوبين في باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لا سيما إذا رحل نيمار بشكل رسمي عن حديقة الأمراء. واستعداد ادارة الفريق الباريسي الى مبادلته مع نيمار بالاضافة الى مبلغ مالي كبير قد يصل الى 100 مليون أورو.

وكشفت تقارير فرنسية عن اجتماع مرتقب اليوم الجمعة، بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، وناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، في موناكو، من أجل حسم صفقة نيمار.

يذكر أن سوق الانتقالات الصيفية سيقفل في الـ31 من الشهر الجاري في معظم الدوريات الكبرى بينها الاسباني والفرنسي، ويعد اللاعب البرتغالي جواو فيلكس اللاعب الأغلى في الميركاتو الحالي بصفقة وصلت الى 120 مليون أورو نظير انتقاله الى فريق اتلتيكو مدريد الاسباني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.