أوليفر كان يعود لبايرن ميونيخ بعقد مدته 5 أعوام!

حسام محمد | 30 آب 2019 | 21:00

كشفت تقارير رياضية عالمية عن عودة النجم أوليفر كان إلى نادي بايرن ميونخ مجدداً، بعد غيابه عن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لنحو 11 عاماً. ونقلت التقارير عن مصادر في بايرن ميونخ أن الألماني أوليفر كان، أحد نجوم النادي قبل عقد من الزمن، سيصبح عضواً في مجلس إدارة النادي بدءاً من العام المقبل، ليتولى فيما بعد منصب الرئيس التنفيذي في عام 2022.

وبينت التقارير أنّ الفائز بثمانية ألقاب للدوري بين 1994 و2008 مع البايرن، وقّع على عقد لمدة خمس سنوات بعد تصويت المجلس بالإجماع على هذه الخطوة في اجتماع جرى الخميس الماضي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي الحالي للنادي، في 31 كانون الأول 2021، حيث سيحل كان مكانه لمدة 5 أعوام.

بدوره، عبّر النجم أوليفر كان أنّه فخور بالمهمة الجديدة في بايرن ميونخ، حيث نشر تغريدة عبر تويتر قال فيها: "أود أن أشكر مجلس المشرفين في "بايرن" على ثقتهم بي. إنني أتطلع إلى مواجهة التحدي الجديد لعضو المجلس التنفيذي بشغف وحماس.

وقضى النجم أوليفر نحو 14 عاماً في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، كحارس مرمى، إذ انضم إلى الفريق في موسم 1994-1995، وظل حتى عام 2008.

وحقق كان أهم الألقاب الممكنة مع النادي مثل الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. كما لعب كان مع المنتخب الألماني 86 مباراة وكان قائداً  للمنتخب ونال معه المركز الثاني في كأس العالم عام 2002.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.