ريال مدريد كان على بعد خطوة من توجيه صفعة جديدة للبرشا!

جورج حداد | 4 أيلول 2019 | 16:15

صفعة جديدة كان ينوي نادي ريال مدريد الإسباني توجيهها لغريمه التقليدي برشلونة خلال سوق الانتقالات المنصرم، من خلال استعداده للانقضاض على موهبة البلوغرانا أنسو فاتي ابن الـ"16 عاما". هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني، التي قالت إن برشلونة تحصن ضد هذه المسألة من خلال تجديد عقد اللاعب في تموز الماضي حتى صيف 2022 بشرط جزائي يبلغ 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن اللاعب الشاب تلقى عرضين رسميين من ريال مدريد وإشبيلية لإغرائه بالرحيل، عن برشلونة، إلا أن إدارة بلوجرانا نجحت في تأمين اللاعب بعقد جديد وشرط جزائي ضخم. وأوضحت الموندو أن فاتي كان يمتلك أيضًا عروضًا خارجية أيضاً، لكنه واجه مشكلات متعلقة بتوثيق الشخصية، إلى جانب الأسباب العائلية.

ويعتبر فاتي أصغر لاعب يمثل ويسجل لبرشلونة في الدوري عبر التاريخ، حيث اقتحم تشكيل البلوغرانا مستغلاً الغيابات الكثيرة التي ضربت كتيبة فالفيردي، ليحقق ظهورًا مميزًا بالإضافة إلى نجاحه في تسجيل هدف ضد أوساسونا بالجولة الثالثة من الليغا.

يذكر أن برشلونة يعمل على المحافظة على نجمه الشاب فاتي، من أمام الفرق الاسبانية وفريق ريال مدريد على وجه التحديد، خوفاً من تكرار ما حدث مع لاعبه السابق، الياباني تاكيفوسا كوبو الذي نشأ في لاماسيا قبل أن يخطفه الريال هذا الصيف، بعد رحيله عن برشلونة قبل سنوات لأسباب تتعلق بلوائح الفيفا بشأن اللاعبين القصّر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.