رونالدو يكتب وصيته... فمن وريثه؟

علي حمدان | 6 أيلول 2019 | 14:00

في مفاجأة لعشاقه قرر اللاعب الدولي البرتغالي ومهاجم فريق جوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو، كتابة وصيته، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية القريبة من النادي الملكي. وقالت الصحيفة عينها، إن قائد البرتغال قد اجتمع مع محاميه في مدينة لشبونة البرتغالية، وناقش معهم تفاصيل هذه الوثيقة، التي ضمت مفاجأة كبيرة في مضمونها، حيث قرر البرتغالي أن تكون صديقته جورجينا رودريغيز وريثته، فرودريغيز ستحصل على كل ثروته في حال وفاته، والمقدرة بأكثر من 300 مليون أورو.

علاقة جورجينا وكريستيانو مستمرة منذ عام 2016، وقد أنجب منها طفلة تحمل اسم آلانا مارتينا، وأعلن خطبته منها في عام 2018، كما أن رونالدو لديه ابن بكر يدعى جونيور من أم غير معروفة، ويبلغ من العمر 9 أعوام ويعتبر من بين أشهر الأطفال حول العالم بسبب وجوده الكبير مع والده في معظم المحافل التي يوجد فيها، كما أن كريستيانو المتوج بـ5 كرات ذهبية، رزق منذ عامان بتوأمين من أم غير معروفة أيضاً، أسماهما إيفا وماتيو.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو ثالث أعلى أجر بين لاعبي كرة القدم حول العالم بـ33 مليون أورو سنوياً، وذلك بعد انتقاله الى فريق جوفنتوس الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، مقابل صفقة بلغت أكثر من 100 مليون أورو، كما أن أرباح الدون بلغت 113 مليون أورو من مشاريعه التي يقيمها خارج المستطيل الأخضر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.