ماكغريغور يوجه رسالة إلى حبيب! فماذا كان مضمونها!

علي حمدان | 9 أيلول 2019 | 21:00

تمكن المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف من خطف كل الأضواء في عالم الفنون القتالية منذ العام الماضي خاصة بعد تغلبه على اللاعب الإيرلاندي الشهير كونور مكريغور في نزال وصف بأنه نزال القرن، والذي شهد انتصاراً ساحقاً للاعب الروسي.

لكن يبدو أن مكريغور لا يزال يفكر بهزيمة العام الماضي، من خلال توجيه رسالة تحدٍّ جديدة إلى البطل الروسي، حيث تحدى الإيرلندي مكغريغور منافسه باستعداده لإقامة نزال ثأري في موسكو "عقر داره" عقب النزال الأخير الذي فاز فيه محمدوف على الأمميكي داستن بويرييه.

وأتى تحدي مكريغور لمحمدوف بعد يوم واحد من تحقيق الأخير فوزاً ساحقاً على البطل الأميركي بورييه والذي مكنه من المحافظة على حزامه كبطل العالم في الوزن الخفيف في مباراة أقيمت في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وحصل المقاتل صاحب الأصول الطاجيكية على جائزة ضخمة بعد هذا الفوز والمقدرة بـ6 ملايين دولار حسب والد اللاعب عبد المنعم محمدوف حسب تصريح أدلى به لوكالة تاس الروسية، كما حصل ابنه على مبلغ 50 ألف دولار أميركي بفضل الجائزة التي فاز بها "أفضل أداء في الليلة". ويعد هذا الانتصار الرقم 28 لحبيب على التوالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.