إطلالات بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" في يوم زفافها!

سناء منصور | 12 أيلول 2019 | 14:00

تألقت النجمة التركية وبطلة المسلسل الشهير "فضيلة وبناتها" بحفل زفافها بعد أن اعتمدت 3 إطلالات مختلفة. ورأى البعض أنّ دينيز تمثّل أجمل عروس هذا العام. وتزوجت دينيز من المغني التركي باريش يورتشو والذي يكبرها بـ8 سنوات، وذلك في حفل زفاف صاخب أقامته على بحر شيشمي الشهير، بحضور عدد متواضع من العائلة والأصدقاء منهم بعض النجوم الأتراك. 



وقالت دينيز إنّ الزفاف كان مناسبة مميزة جداً، فقد ارتدت من قبل فستان العرس 5 مرات في المسلسلات، وصوّرت 5 أعراس، لكن هذه المرة، كانت مميزة جداً بالنسبة إليها. يُذكر أنّ دينيز لاقت شهرة كبيرة في العالم العربي أخيراً بعد دبلجة مسلسل "فضيلة وبناتها"، حيث شاركت بأعمال كثيرة من قبل، لكنّها لم توصلها إلى الشهرة الحالية! 

وتزوجت دينيز من المغني باريش بعد علاقة استمرت لمدة 3 سنوات، وكان باريش تقدّم لخطبتها منذ عام تقريباً ليتم الزواج اليوم. 

1- اعتمدت دينيز أولاً فستاناً بسيطاً وهادئاً جداً يشبه فستان الزفاف الكلاسيكي، من دون الإفراط بحجمه أو القماش المستخدم فيه! 




2- ثمّ اعتمدت فستاناً آخر في حفلة السهرة المليئة بالرقص، وهو فستان مريح يتصف بالعصرية وبعيدٌ كل البعد عن التصميمات الكلاسيكية! 



3- أخيراً اعتمدت فستاناً آخر بالسهرة، عصرياً أيضاً، وهو عبارة عن تنورة قصيرة و"كروب توب" بأكمام كبيرة، مع تاج كتب عليه "عروس" أو "Bride"!  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.