"سند محمد بن سلمان"... مبادرة جديدة لدعم الشباب السعودي!

جورج حداد | 11 أيلول 2019 | 17:00

دعم الشباب السعودي، هي واحدة من بين أهم نقاط "رؤية 2030" الاصلاحية، التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يحاول جاهداً تحقيق هذه الرؤية بكل الطرق.

ومن بين أبرز المبادرات التي قدمها ولي العهد للشباب السعودي، برنامج "سند محمد بن سلمان" وهو عبر مبادرة "سند الزواج" يهدف إلى مساندة حديثي الزواج، والذين بلغ عددهم 20 ألف مستفيد، وتم تقديم 395 مليون ريال سعودي من خلال هذه المبادرة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن الأمور غير الهادفة للربح والتي تعمل على تقديم العون المباشر للشباب السعودي، من أجل تلبية طموحاتهم المستقبلية. ومن المتوقع أن يتم توسيع عمل هذا البرنامج للوصول الى فئات أكثر احتياجاً في مجالات متعددة في كل مدن المملكة دون استثناء، وكانت مدينة مكة المكرمة الأعلى من حيث المستفيدين، فيما أتت مدينة الرياض في المرتبة الثانية، فيما توزعت باقي المساعدات على شباب المملكة في مختلف المدن.

إضافة إلى المساعدات المادية يحرص برنامج سند محمد بن سلمان على تقديم دورات لزيادة الوعي من خلال العديد من المبادرات، بينها دورات الوعي المالي التي تعتبر عنصراً أساسياً في تنمية المجتمع. الجدير بالذكر أن عملية تقديم المساعدات من خلال برنامج "سند محمد بن سلمان"، لا تزال مستمرة، ويمكن للشباب السعودي التسجل بها، من خلال تعبئة البيانات عبر الانترنت.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.