سان جيرمان يستعد لإنهاء حربه مع نيمار!

جورج حداد | 11 أيلول 2019 | 13:43

حالة من التوتر الشديد سادت في الفترة الأخيرة بين جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولاعبهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بخاصة بعد أن رفعت الجماهير الفرنسية لافتات تحتوي على عبارات نابية ضد اللاعب البرازيلي. الأمر الذي دفع ادارة الفريق الباريسي الى التفكير جدياً بالاستغناء عن اللاعب الأغلى في العالم، لا سيما بعد تصريحاته المستفزة عندما اختار مباراة ريمونتادا برشلونة ضد فريقه الحالي سان جيرمان (6-1) كأفضل ما قام به خلال مسيرته الأمر الذي أغضب كل مشجع في النادي. لكن يبدو أن ادارة باريس قررت العدول عن بيع نيمار ومحاولة حل أزمته مع الجماهير والحرب التي يقودها "الالتراس" ضده.

هذا ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، التي نقلت خبراً عن نية ادارة الفريق الباريسي الاستفادة رياضياً من نيمار، طالما أنه سيظل لعام ثالث مع الفريق، ولذلك فإن اللاعب يقترب من خوض أول مباراة له مع سان جيرمان هذا الموسم. هذا الأمر تجلّى من خلال عمل ادارة باريس على تهدئة الجماهير، والتحدث مع الألتراس لتصفية الأجواء المشحونة ضد نيمار، والذي يرى أن سان جيرمان نادٍ صغير. كما يستعد الألماني توماس توخيل مدرب سان جيرمان، والقائد تياغو سيلفا لتوجيه رسالة تصالحية بين نيمار والجماهير قبل المباراة، لبدء الهدنة، ومن ثم المصالحة بينهما.

يذكر أن نيمار انتقل الى فريق باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة قبل موسمين مقابل مبلغ 222 مليون أورو، الأمر الذي جعله يصبح اللاعب الأغلى في العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.