ميسي: لم أطلب التعاقد مع نيمار.. ولن أرحل عن البرشا!

جورج حداد | 12 أيلول 2019 | 15:57

بعد الكثير من الشائعات حول رحيله عن ملعب الكامب نو، والأخبار التي قالت إن النجم الأرجنتيني والقائد التاريخي لفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يرغب بالرحيل عن كامب نو، خاصة بعد المعلومات التي ربطته بالرحيل إلى الدوري الأميركي. قرر ميسي الخروج عن صمته من خلال حوار أجرته معه صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وجاء رد ميسي حول مستقبله قائلاً: "برشلونة هو بيتي، ولا أريد الرحيل، لكني أريد الفوز". الأمر الذي اعتبره البعض تلميحاً عن عدم رضاه عن دور الإدارة الفنية للبلوغرانا، رغم إشادته بالإدارة الرياضية للفريق من خلال قوله: "سيكون من الجيد للنادي أن يكون مستقرًا، وليس به الكثير من التغيير على مستوى الإدارة الرياضية، وبويول سيكون مثاليًا لمنصب السكرتير الفني".

وعن أخبار ارتباط برشلونة بنيمار، وشائعات طلب ميسي قدومه للبلوغرانا، قال البرغوت الأرجنتيني: "كنت أتمنى أن يأتي، وبصراحة لا أدري ما إذا قام برشلونة بكل شيء ممكن لإعادته". وأضاف "صحيح أن التفاوض مع باريس سان جيرمان ليس سهلًا، لكن على المستوى الرياضي نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وعلى مستوى حقوق الصور والرعاة كانت عودته ستُشكل قفزة للنادي".

هل طلب ميسي قدوم نيمار؟

إجابة ميسي عن هذا السؤال أتت على الشكل الآتي: "نحن لم نطلب أبدًا التعاقد مع نيمار، ولكن قلنا رأينا في الأمر ببساطة، وأنا لا أشعر بخيبة الأمل فنحن لدينا فريق رائع، وسيكون قادرًا على القتال على كل الألقاب بدون نيمار".

واختتم ميسي حديثه من خلال كلامه عن حياته الشخصية قائلاً: "زوجتي أنتونيلا هي كل شيء بالنسبة لي، وهي رفيقة رائعة، وتعرف كيف تقف معي دائمًا وخصوصًا في الأوقات العصيبة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.