هذه الأبراج تعيش حياة تعيسة... تعرّف إليها!

علي حمدان | 12 أيلول 2019 | 21:00

السعادة هي جوهر الحياة والمسألة التي نبحث عنها من خلال أعمالنا والأمور التي نقوم بها، من خلال إشباع رغباتنا أو الشعور بالرضا عمّا نقوم به ونفعله. فالرضا هو أساس السعادة، وفقدان الإحساس به يمثّل مشكلة كبيرة تفقدنا جمال الحياة، ويجعلنا تعساء إلى حد كبير، لكن هذه المسألة تختلف بين الأشخاص وبين الأبراج على وجه التحديد. وفي هذا المقال سنعرض لكم أكثر الأبراج تعاسة.

برج القوس

هو برج طموح للغاية، ودائماً ما يبحث عن التحديات ويشتهر بعدم قناعته وحبه للمغامرات، وعدم الرضا عن حالته، بالاضافة الى أن هذا البرج دائماً ما يفقد شغفه بالأشياء سريعاً، فلحظات الرضا الخاصة به ليست طويلة.

برج الجدي

حالة الرضا عند هذا البرج أعلى من برج القوس، لكن برج الجدي لا يرضى أبداً عن وضعه المادي، ودائماً ما يرى أن وضعه المادي غير جيد، ودائماً ما يريد شراء مقتنيات جديدة، فهو لا يشعر بالشبع أبداً من المال، كما أنه يرى المال الشيء الوحيد المهم في الحياة، وهذا ما يخلق لديه دائماً شعوراً بعدم الرضا.

برج الدلو

المختلف بين برج الدلو والبرجين السابقين، هو أن هذا البرج يعاني من حالات عدم رضا موسمية، فكل فترة يعاني من حالة عدم رضا عن وضعه، ويضع أهدافاً جديدة في حياته، وعند تحقيقها يعود إلى تعاسته إلى أن يفكر بهدف جديد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.