مرتضى منصور يهاجم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم!

جورج حداد | 16 أيلول 2019 | 14:27

تصريحات متناقضة أدلى بها رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور المشهور بتصريحاته النارية التي لا ترحم أحداً، إن كان من لاعبي فريقه أو الفرق الأخرى, لكن هذه المرة لم يهاجم المستشار المصري أياً من الفرق، بل هاجم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ورئيسه أحمد أحمد.

وقال: "إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي يواصل الاستفزاز بدعوة محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي واللاعب السابق في المارد الأحمر فقط وتجاهل أسماء كبيرة على غرار عظماء الزمالك أمثال حسن شحاتة ومصطفى عبده، الى اجتماعات جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي مع منظومة الاتحاد الأفريقي برئاسة أحمد أحمد يوم الأربعاء الماضي والتي انعقدت في مدينة القاهرة المصرية، لمناقشة تطوير الكرة في القارة السمراء.

وعن القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري، أكد أنه لا يريد إشعال الأمور مع الغريم التقليدي الأهلي، قبل مواجهتهم في المباراة التي ستلعب يوم الجمعة المقبل. مؤكداً انه سيعانق محمود الخطيب رئيس الأهلي، لو قابله في مباراة السوبر.

وأضاف "لو قابلت الخطيب سأمنحه درع النادي الأبيض، لأنني أريد التهدئة والبعد عن اللعب بالنار". كما رفض مرتضى منصور، التعليق على جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، مؤكدًا وجود خصومة قضائية بينهما. وأكد أن الأهلي سيلعب في استاد الإسماعيلية كما هو الحال بالنسبة للزمالك، نافيًا وجود أزمات بين الإسماعيلي والمصري والأهلي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.