كريستيانو ينهار من البكاء أمام فيديو مفاجئ!

حسام محمد | 16 أيلول 2019 | 21:00

تناقلت وسائل الإعلام الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، فيديو مقتطف، من مقابلة تلفزيونية، مع النجم البرتغالي، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، ظهر فيه منهاراً من البكاء أمام فيديو مفاجئ لم يكن قد شاهده من قبل.

وفقد النجم المحبوب عالمياً، السيطرة على دموعه، ليجهش عبر الشاشات في البكاء أمام الملايين بسبب فيديو ظهر فيه والده قبل أن يموت عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

وكان رونالدو ضيفاً في برنامج "Good Morning Britain"، الذي يقدمه المذيع بيرس مورغان، والذي قام بعرض لقطات فيديو لوالد كريستيانو، الأمر الذي أعاد نجم ريال مدريد السابق بذاكرته إلى أحزان قديمة لم يستطع إخفاءها.

وقال رونالدو: "لم أرَ هذا الفيديو من قبل أبداً. لا أعرف والدي بشكل كاف، لقد كان مدمناً على الكحول، لم ير أبداً ما أصبحت عليه، لم يرني على منصات التتويج وأنا أحصد الجوائز، محزن أن أصبح رقم 1 وهو لم يرَ ذلك".

وكان الأرجنتيني نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، قد عبّر مؤخرا عن استعداده لتلبية دعوة كريستيانو للعشاء، في حال قام الأخير بدعوته، قائلاً: "ليس لدي أي مشكلة مع رونالدو. ربما لسنا أصدقاء، لكن هذا أمر طبيعي لكوننا لم نتشارك غرفة خلع الملابس ولا نلتقي سوى في الحفلات وبعض المباريات". وأضاف: "نعيش في مدينتين متباعدتين وكل منا لديه التزاماته، ولكن لو حدث ذلك ودعاني فبالطبع لن أرفض وسوف أكون حاضرا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.