هذه المرأة خسرت 60 كيلوغراماً من خلال دايت الكيتو!

سناء منصور | 17 أيلول 2019 | 20:00

حاولت سوزان رايان شتى الطرق كي تتخلص من وزنها الزائد، بدءاً بالحبوب وصولاً إلى الحميات الغذائية المختلفة، لكن لم ينفع الأمر معها أبداً! قبل حفل زفافها، شعرت أنّها لا تريد أن تكون بهذا الشكل، لكن لم تتمكن من خسارة وزنها، على العكس، اكتسبت المزيد والمزيد من الوزن بسبب الحفلات والتذوق، حتى وصل وزنها إلى 140 كيلوغراماً. من تلك النقطة  شعرت باليأس تمامًا. لم تعجبها صور الزفاف، ولم تكن راضية بشأن شكلها.



وجدت نظام الكيتو دايت، وهو نظام غذائي منخفض بالكربوهيدرات، غني بالدهون. في يناير 2015، بدأت في رحلتها مع الـketo. خلال الأسبوعين الأولين، شعرت بالتعب والجوع طوال الوقت. لكن هذا الجوع مزيّف لأنّه نتيجة زوال السموم والاشتياق للسكر. فالجسم يدخل بمرحلة "الانسحاب" حينما يتم حرمانه من السكر، كالمدمن تماماً! وبهذه الحال، بدأت تشرب الكثير من المياه. في غضون أربعة أو خمسة أسابيع فقط بدأت ترى النتائج. 


في الصباح، عادةً  ما تتناول فنجانًا من القهوة فيه نصف قطعة من التحلية الطبيعية والبيض المخفوق مع الأفوكادو على الجانب. على الغداء، كانت تأكل شطيرة بدون خبز ملفوفة بالخسّ مع الدجاج أو الديك الرومي مع سلطة مع صلصة (غير مزودة بالسكر). عادة ما يتضمن العشاء وجبة معتدلة من البروتين (مثل السمك أو الدجاج أو شريحة لحم)، مع سلطة جانبية أيضًا. أحد أهدافها هو شمل الخضروات الصلبة الخضراء في كل وجبة. كانت تمشي كل يوم، وظلت تعتمد هذا الدايت حتى خسرت 60 كيلوغراماً في النهاية! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.