نورمحمدوف يكشف عن موعد اعتزاله الفنون القتالية

حسام محمد | 18 أيلول 2019 | 19:00

كشفت الروسي بطل الفنون القتالية المختلطة، حبيب نورمحمدوف عن بعض التفاصيل حول اعتزاله اللعبة التي جعلت منه نجماً محبوباً على مستوى العالم تقريباً.

وأوضح عبر لقاء تلفزيوني مع قناة روسية أنّه لن يستطيع المشاركة سوى في 3 أو 4 مباريات أخرى، مشيراً إلى أنّه سيعتزل الحلبة بشكل كامل فيما بعد.

وأرجع نورمحمدوف قرار اعتزاله إلى اللياقة البدنية التي من الممكن أنّ تساعده في إكمال المسيرة، مشيراً إلى والده الذي بدأت لياقته تتراجع في أوائل الثلاثينيات، قائلاً: "أخبرني والدي أن قوته الجسدية بلغت ذروتها بعمر 32 أو 33 عاماً، وبعد 33 عاماً شعر أنه بدأ بالتراجع.

وبيّن نورمحمدوف أنّ والده ومدربه عبد المناب نورمحمدوف كان وعده بأن يبلغه على الفور بأي عيوب يلاحظها في لياقته البدنية، بينما أشار إلى أنّه يهدف حالياً لرفع عدد انتصاراته إلى 30 انتصاراً.

وكان نورمحمدوف قد حقق الفوز على الأميركي داستن بوارييه في بطولة "يو إف سي" في أبو ظبي، بحركة خنق في الجولة الثالثة، وبذلك دافع عن حزام بطل "UFC" للوزن الخفيف للمرة الثانية.

ويعتبر هذا الفوز للروسي نورمحمدوف الثامن والعشرين في مسيرته الكاملة، كما يعتبر الفوز الثاني عشر في بطولة "UFC" من دون أي هزيمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.