أفضل الوجهات السياحية لخريف 2019

جاد محيدلي | 20 أيلول 2019 | 12:00

شارف فصل الصيف على الانتهاء وبدأنا نستعد لفصل الخريف، ومن ثم فصل الشتاء، أي إننا دخلنا مجدداً في عالم الأمطار والثلوج والمدارس، وانتهى رسمياً وقت المرح والسهر والبحر. وكثيرون يعتقدون أيضاً أن موسم العطلات والسياحة خارج البلد انتهى، لكنهم على خطأ. ففي فصل الخريف أيضاً يمكننا القيام برحلة سياحية خارج البلاد، ويمكنها أن تكون تجربة مميزة حتى أكثر من فصل الصيف.

ولمساعدتكم على التخطيط لرحلاتكم المقبلة، سنقدم لكم في التالي أفضل وأجمل الوجهات السياحية لخريف عام 2019:

ميونخ - ألمانيا

تبدأ فعاليات مهرجان "أوكتوبرفست" من 21 أيلول وحتى 6 تشرين الأول 2019، وسيرحب بالملايين من محبي شراب الجعة من جميع أنحاء العالم. ويُعدّ "أوكتوبرفست" بمثابة أكبر مهرجان شعبي في العالم ووجهة سياحية مفضلة لمحبي البيرة والرقص التقليدي والأزياء الشعبية.

 جزر الكاريبي

تتميز شواطئ بحر الكاريبي الرملية بالمياه الزرقاء الصافية. وفي فصل الخريف، تكون الشواطئ أقل ازدحاماً مما كانت عليه خلال موسم الذروة، كما تكون أسعار الفنادق أقل بكثير. وتتميز جزيرة أروبا بمناخها الجاف وبركوب الأمواج الهادئة. وتشتهر بونير بالغطس والغوص. وتتمتع كوراساو بأجواء مريحة ومأكولات لذيذة. 

موسكو - روسيا

تتميز بالخريف بالأشجار المورقة ذات الألوان القرمزية والذهبية، كما تتمتع بالمواقع الرائعة لمشاهدة ألوان أوراق الشجر الخريفية والشتاء في أجواء رومانسية. 

الهند

يُعرف مهرجان الهندوس للأضواء، "ديوالي"، بأنه أكبر مهرجانات الهند وأكثرها إثارة، حيث يحضر الملايين عروض الألعاب النارية، والطقوس الدينية، والاحتفالات. وبالنسبة لعام 2019، يقع الحدث الرئيسي في 27 تشرين الأول على الرغم من أن الاحتفالات تمتد على مدى عدة أيام. وفي مدينة فاراناسي، تُنظم عروض الألعاب النارية المذهلة فوق نهر "الغانج". وفي مدينة جايبور، والتي تعرف باسم "المدينة الوردية"، هناك أسواق مضيئة تستحق الاستكشاف. 

ملبورن - أوستراليا

تعدّ ملبورن بمثابة مدخل قياسي على قوائم "أكثر المدن ملائمة للعيش". ويعتبر مشهد الثقافة والترفيه أحد الأسباب التي تجعل الناس تحب الإقامة هناك. ويقام أحد أكبر الأحداث في المدينة في فصل الربيع في أول يوم ثلاثاء من شهر تشرين الثاني، وهو كأس ملبورن لسباق الخيل الأشهر في أوستراليا. هذا بالإضافة إلى العديد من الحفلات وعروض الأزياء التي تقام في تلك الفترة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.