محمد صلاح يقبل تحدي الطفلة المعجزة!

جورج حداد | 27 أيلول 2019 | 14:30

يبدو أن نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح سيكون أمام مباراة وتحد من نوع آخر في الفترة المقبلة، فالفرعون المصري أعلن قبوله تحدي الطفلة المصرية هنا جودة صاحبة الـ12 عاماً ولاعبة فريق الأهلي المصري لكرة الطاولة والملقبة بالطفلة المعجزة، وذلك بعد فوزها ببطولة مصر للدرجة الأولى في إنجاز غير مسبوق، حيث حققت فوزا على فرح عبد العزيز لاعبة الغريم التقليدي الزمالك، المصنفة الثانية أفريقيا، رغم فارق العمر الكبير بينهما، حيث تبلغ فرح 27 عاما.


ونشرت هنا يوم أمس منشوراً في صفحتها الخاصة في فيسبوك تقول فيها: "أتمنى مواجهتك في مباراة تنس طاولة يا صلاح ونرى من سيفوز". لتقوم بعدها احدى متابعات صلاح بنشر ما قالته هنا على تويتر، وأشارت الى صلاح بجملة "بيندهوا عليك".

فما كان من صلاح الّا الرد في حسابه بموقع "تويتر" قائلاً: "طب ابعتلك مكة (ابنة محمد صلاح) تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول.. بس ماشي قبلت التحدي".

يذكر أن هنا جودة قد تحدت صلاح في فترة سابقة عندما: "مش أي كورة هتقدر عليها يا صلاح، لو لعبت معايا، ياترى مين اللي هيكسب اليد الذهبية أم القدم الذهبية".


تجدر الاشارة إلى أن علاقة محمد صلاح في الوقت الراهن متوترة كثيراً مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد الأزمة الحاصلة بعد تصويت ممثل مصر في الفيفا للاعب غير صلاح في جائزة الأفضل في العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.