مصير راموس بيد أتلتيكو مدريد!

جورج حداد | 30 أيلول 2019 | 12:18

انتهت قمة المرحلة المرحلة السابعة من الدوري الاسباني بين ريال مدريد وغريمه التقليدي اتلتيكو مدريد، بنتيجة التعادل السلبي في ديربي شهد الكثير من الالتحامات والمشاحنات بين نجوم الناديين، بخاصة من اللاعب الدولي الاسباني وقائد الماتادور وريال مدريد سيرجيو راموس.

الأمر الذي دفع بأتلتيكو مدريد، ومدربه دييغو سيميوني الى توجيه شكوى ضد راموس بتهمة اهانة الحكم المساعد في تلك المباراة. هذا ما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي قالت انه في حالة تجهيز أتلتيكو مدريد لتقرير، ورفعه إلى لجنة المنافسة، يحمل ما حدث من راموس، فقد يؤدي ذلك لاستدعاء اللاعب للتحقيق، وفتح القضية.

وفي حالة ثبوت أن هذه الإهانة خرجت بالفعل من راموس تجاه حكم الديربي، فيمكن معاقبة قائد الميرينجي بالإيقاف لـ4 مباريات على الأقل، أو 12 كحد أقصى. وفي أفضل الأحوال، قد يتم إيقاف راموس مباراتين على الأقل، إذا اعتبرت الهيئة التأديبية ذلك "نوعا من الاحتقار أو التجاهل". وكان سيميوني قد صرح عقب المباراة يوم السبت الماضي، وقال: "ما يحدث على أرض الملعب يبقى على أرض الملعب، لكن مساعد الحكم يعرف ما قاله راموس جيدًا".

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني في الفترة الحالية برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مفاجأة الموسم لغاية الان فريق غرناطة وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه اتلتيكو مدريد، بينما يحتل غريمه التقليدي برشلونة المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.