هذه هي أفضل الصور البيئية لعام 2019!

جاد محيدلي | 1 تشرين الأول 2019 | 15:30

تعاني بيئتنا الأم من مشاكل على كل الأصعدة تنعكس علينا بشكل سلبي، لدرجة أن تصرفاتنا السيئة بدأت تهدد الحياة فعلياً على كوكب الأرض. كل يوم يمر ونحن نؤذي البيئة أكثر، إن في البحر أو الجو أو على الأرض. وانعكاسات الاحتباس الحراري وارتفاع درجات الحرارة والتلوث، أصبحت جزءاً من حياتنا وتهديداً مباشراً لمستقبلنا. قد لا تستطيع بضع صورٍ فوتوغرافية أن تغيّر الحال الذي آلت إليه بيئتنا، إلا أن الصور قد تُلخص الوضع المُحزن لبيئة كوكبنا. وجائزة أفضل الصور الفوتوغرافية للبيئة للعام 2019 قدمت لنا هذه السنة العديد من الصور الرائعة والمحزنة والصادمة.

هذه الجائزة تقدّمها المؤسّسة العالمية لإدارة المياه والبيئة، وهي منظمة رائدة مستقلة مقرها في بريطانيا، تسعى جاهدةً بنشاطاتها الدولية إلى النهوض بالوضع البيئي والحفاظ على الثروات المائية والطبيعية حول العالم، ويدخل من ضمن أُطر نشاطاتها ما يُعرف بجائزة Ciwem لأفضل الصور الفوتوغرافيّة التي تستعرض كل سنة أحوال بيئتنا وتطرح المشاكل البيئيّة بطريقة مُلفتة ومعبّرة.

وسنقدم لكم أبرز الصور الفائزة بجائزة أفضل الصور الفوتوغرافية للبيئة لعام 2019:




















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.