رونالدو يلمّح إلى موعد اعتزاله اللعبة!

علي حمدان | 1 تشرين الأول 2019 | 19:00

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أبرز نجوم كرة القدم عبر التاريخ، فالدون البرتغالي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، كما أنه حقق الكرة الذهبية في 5 مرات أيضاً. ومن دون شك ستكون اللحظة التي سيعلن بها رونالدو اعتزاله كرة القدم واحدة من أكثر اللحظات حزناً بالنسبة لجماهير الكرة حول العالم. لكن اللاعب ابن الـ33 عاماً ألمح إلى الموعد المنتظر لاعتزاله اللعبة.

فمهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ألمح في تصريحات نقلها موقع "كالشيو ميركاتو" إلى موعد اعتزاله اللعبة الأحب إلى قلبه، من خلال قوله: "لا أزال أحب كرة القدم، ومتعة المنافسات، وهؤلاء الذين يعشقون كريستيانو رونالدو". وأضاف النجم الملقب بصاروخ ماديرا: "خلال السنوات الخمس الأخيرة بدأت الرحلة التي ستصل إلى نهايتها دون أدنى شك، وهي أن أعتزل كرة القدم، لا أحد يعلم متى سيكون ذلك، ربما يكون خلال عام أو عامين". ما يعتبر اعلاناً من البرتغالي لإمكانية اعتزاله كرة القدم بعد مونديال قطر 2022.

يذكر أن رونالدو قد انتقل مطلع الموسم الماضي من نادي ريال مدريد الإسباني إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، في عقد سيستمر لغاية عام 2022. وتمكن رونالدو من تحقيق 3 ألقاب مع اليوفي في موسمه الأول وهي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، إضافة إلى بطولة السوبر الإيطالي. إضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.