أبرز الأسماء المرشّحة لخلافة زيدان في ريال مدريد!

جورج حداد | 2 تشرين الأول 2019 | 14:00

شهدت مباراة ريال مدريد الاسباني تعادلاً مخيباً للآمال للفريق الملكي في مباراته الثانية في دوري أبطال أوروبا وذلك خلال مباراته مع فريق "كلوب بروج" البلجيكي والتي انتهت بنتيجة 2-2 على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد. هذا التعادل أعاد الكلام والحديث حول إمكان اقالة الملكي لمدربهم الفرنسي زين الدين زيدان، فالفريق لا يبدو على ما يرام مع زيزو، لكن ما هي الأسماء التي يمكنها أن تخلفه على الدكة الفنية للبيانكونيري. هذا ما سنعرضه لكم في التقرير التالي:

جوزيه مورينيو

هو المرشح الأول لخلافة زيدان مع ريال مدريد، فالبرتغالي يعرف خبايا الفريق الملكي جيداً كما أنه حقق نجاحاً خلال فترة ولايته السابقة معهم.

أرسين فينغر

دائماً ما كان المدرب الفرنسي مطلباً لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لكن البروفيسور كما يلقب كان يرفض هذه الوظيفة بسبب التزامه مع ناديه السابق أرسنال. لكن هل يكون خيارهم الحالي بخاصة أنه بعيد من الساحة الرياضية منذ نحو موسمين.

شابي ألونسو

لاعب ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ السابق، قد يكون حلاً جديداً لبيريز لكنه قد يكون خياراً بعيداً في الوقت الراهن، فبيريز لا يمكنه المخاطرة بمدرب شاب لا يملك أي خبرة تدريبية.

ماوريسيو بوكيتينيو

هو من بين الأسماء التي طرحت بقوة لخلافة سولاري في الفترة الماضية، لكن الأرجنتيني فضل البقاء مع توتنهام في تلك الآونة. لكن هل يعيد تفكيره بخاصة بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 7-2.

راؤول غونزاليس

أسطورة ريال مدريد، يعد واحداً من ضمن الأسماء المطروحة لقيادة الملكي، فاللاعب يملك علاقة مميزة جداً مع الجمهور المدريدي والصحافة المدريدية التي قد تدعم وجوده معهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.