نادي برشلونة يستبدل اسم ليونيل ميسي في قائمة لاعبيه

حسام محمد | 2 تشرين الأول 2019 | 17:00

كشف نادي برشلونة الإسباني عن عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تشكيلة فريقه الأساسية لكرة القدم، لمواجهة فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد انقطاعه عن اللعب لفترة بسبب إصابة.

وغاب النجم الأرجنتيني عن التشكلية الأساسية لبرشلونة في معظم مبارياته هذا الموسم، بسبب إصابة في العضلة النعلية في قدمه اليمنى.

وتناولت التقارير الرياضية العالمية قائمة النادي الإسباني التي أعلن عن أنّها ستكون جاهزة لمواجهة إنتر ميلان، في حين لم يأتِ اسم النجم ميسي فيها كما هو معروف، وإنما تم تغييره إلى اسم آخر.

وفي التفاصيل، فإن نادي برشلونة غيّر اسم ليونيل ميسي في قائمته إلى اسم The Goat، وهو مصطلح كانت صحف تختص بالرياضة قد أطلقته على ميسي سابقاً، حيث إنّه اختصار لـ Greatest of all times، بمعنى الأفضل في كل الأوقات.

ويمتلك برشلونة نقطة واحدة حتى الآن في دور المجموعات من بطولة أبطال أوروبا حصدها من التعادل مع نادي بروسيا دورتموند الألماني بدون أهداف، حيث يسعى للفوز على إنتر ميلان ضمن الجولة الثانية في سبيل تصدّر المجموعة التي تضم كلاً من إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براغ التشيكي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.