في يوم ميلاده إليكم أشهر مواقف إبرهيموفيتش!

علي حمدان | 3 تشرين الأول 2019 | 15:00

يكمل اللاعب السويدي زلاتان ابرهيموفيتش اليوم عامه الـ38، ويعتبر السلطان "إبرا" واحداً من بين أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم. شهرة زلاتان الكبيرة لم تأتِ من مهاراته التهديفية المميزة فقط، بل بسبب تصريحاته النارية والتي يطلقها بشكل مستمر. واليوم سنستذكر معاً بعض تصريحات اللاعب الأفضل في تاريخ السويد.

"إبرا" لا يخضع للاختبار

في سنّ الـ20، عرض "إبرا" على فريق أرسنال الانكليزي الذي كان يعد واحداً من أفضل الأندية الأوروبية في تلك الفترة، لكن الاتفاق لم يتم بين ابرا ونادي أرسنال بسبب رفضه الخضوع للاختبارات التي طلبها مدرب الغانرز أرسن فينجر. وكان رد لاعب مالمو حينها "زلاتان لا يخضع للاختبار".

ما تستطيع أن تفعله بالكرة افعله بالبرتقالة

هاجم اللاعب النروجي ومهاجم فريق أستون فيلا السابق جون كارول، زلاتان فما كان من ابرا غير أن يطلق هذا التصريح الشهير: "ما يستطيع أن يفعله كارو بالكرة افعله بالبرتقالة".

أنف "إبرا" أكبر من تاريخكم

في فترة لعبه مع نادي مانشستر يونايتد، تهكم جمهور فريق تشيلسي الانكليزي على أنف ابرهيموفيتش، فما كان من ابرا الّا أن أطلق تصريحه: "أنفي الكبير أكبر من تاريخكم".

المدافع ذهب لشراء النقانق

تهكم إبرهيموفيتش على ستيفان هنشوز، مدافع ليفربول السابق بعد أن قام بمراوغته قائلاً: "ذهبت إلى اليسار فذهب معي وإلى اليمين فلحق بي ثم ذهبت إلى اليسار مرة أخرى فذهب هو لشراء النقانق (هوت دوغ)".

زلاتان فريق كامل

زلاتان لا يحتاج الى لاعبين كي يلعبوا معه بنفس الفريق فهو فريق كامل، وهذا ما قاله في أحد التصريحات: "إبرا يستطيع أن يلعب في 11 مركزاً، لأن اللاعب الجيد يلعب في أي مركز".

instagram.com/p/BtWo4VBA3r9/

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.