تكلفة زفاف ابن سياسي سوري تسبّب غضباً كبيراً

سناء منصور | 4 تشرين الأول 2019 | 12:00

أثار زفاف ابن السفير السوري في الهند، زين العابدين، وسالي عزام ابنة وزير شؤون رئاسة الجمهورية، جدلاً كبيراً بسبب فخامته وتكلفته التي وصلت إلى ملايين الدولارات، حيث انتقد الكثير الحفل وهاجم الثنائي الجديد.

الحفل أقيم في العاصمة السورية، دمشق، وتحديداً في منتجع يعفور، وحضرته شخصيات هامة من عالم السياسة ورجال الأعمال. وحددت تكاليف الزفاف بـ2 مليوني دولار، أي أكثر من مليار ليرة سورية.

وقد أحيا الحفل 6 فنانين من لبنان بالاضافة إلى عدة استعراضات، كما تمّ توزيع المشروبات الفخمة وأكثر من 20 نوعاً من السيجار الكوبي. وقدّم العروسان هدايا كثيرة منها الألماس، كما اختارت العروس فستاناً من زهير مراد كلّف وحده 100 ألف دولار. وقدّم للعروس هدايا غالية من بينها تاج من الماس.



نفى زين العابدين جميع هذا التكاليف، لكن الشاب يعمل نائب المدير العام للشركة الهندية للجرارات الحديثة ويملك أسهماً كثيرة في الشركة، ولذلك، من الممكن أن تصل التكاليف إلى هذا الحد. 

وأتت الانتقادات بسبب اختيار الثنائي حفلاً كبيراً فخماً وباهظاً، رغم الأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تعيشها البلاد، وبالأخص أنّ الطرفين من عائلة سياسية. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.