نجوم حقّقوا أحلام جماهيرهم في السوشيل ميديا

محمد أبوزهرة | 5 تشرين الأول 2019 | 10:00

واصل الفنان المصري محمود العسيلي مصالحة جماهيره الغاضبة منه، بعد أن تعرض لهجوم عنيف خلال الفترة الماضية، بسبب إساءته إلى أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه، حيث وفى العسيلي بوعده الذي قطعه مع إحدى معجباته قبل شهرين بإحياء حفل زفافها في بنها.

وسافر العسيلي إلى بنها وأحيا حفل الزفاف الذى قدم فيه عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، والتقط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحة.


كانت المعجبة قد علقت سابقاً على أغنية العسيلي الجديدة "إنتي وأنا" بعد طرحها قائلة: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان ييجي فرحي"، ليفاجئها العسيلي برده، قائلاً: "وليه متحبنيش بس فرحك عندي خلاص".

ونشرت الفتاة تغريدة قالت فيها: "والله فعلاً كانت أمنيتي الوحيدة هي أنه ييجي في الفرح شكراً للعسيلي بجد، أشوف حد يقول محتاج واسطة تاني، أشوف حد يقول عليه متكبر ووحش" ليهنئها العسيلي قائلاً: "ربنا يتمم بخير إن شاء الله".

وانضم العسيلي إلى قائمة طويلة من النجوم والمشاهير حققوا أمنيات جماهيرهم، حيث كان آخرهم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، الذي وافق على تحدي الطفلة هنا جودة، لاعبة الأهلي لتنس الطاولة، وذلك بعد أن طالبت اللاعبة عبر قناة "الأهلي" بمواجهة صلاح في مباراة تنس طاولة، ليرد بعدها الفرعون على إحدى متابعاته التي نشرت الخبر، وأشارت إليه عبر حسابه على "تويتر"، مازحاً: "طب أبعت لك مكة تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول؟، بس ماشي قبلت التحدي".

وحقق الطفل المصري ياسين سامي، البالغ من العمر 10 سنوات، حلمه بحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة ومقابلة الفنانين، بعدما نشر مقطع فيديو لتستجيب له الفنانة بشرى، أحد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، وتوجه الإدارة لإرسال دعوة له لحضور فاعليات المهرجان، ليصبح أول طفل يحضر مهرجان الجونة السينمائي من خارج المدعوين بدعوة خاصة.

الفنان المصري سيد رجب، لبّى طلب فتاة يتيمة، بحضور حفل زفافها لأنه يشبه والدها وتسليمها إلى عريسها، وهو ما فعله الفنان، الذي حضر حفل الزفاف وسط فرحة العروس وأهلها والمعازيم، كما أن الفتاة احتضنته شكراً لما قدّمه من أجلها، وهو ما أثار انتقادات بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يحتضنها، لكونها محجّبة وغريبة عنه، ولا يجوز له أن يحتضنها.


العسيلي سبق له أن حقق أحلام محبيه، بعدما تلقّى دعوة من إحدى معجباته في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لحضور حفل زفافها وتحقيق أمنيتها، وبالفعل، وجد العسيلي في حفل زفافها.

كما تكرّر الأمر مع الفنان محمد حماقي قبل أشهر عدة، بعدما لبّى دعوة عروس عبر حسابها على "إنستغرام"، أعربت فيه عن أمنياتها الشديدة حضور حماقي الذي تعتبره نجمها المفضل، لحفل زفافها، ليستجيب الفنان المصري، حيث نشر صورة من دعوتها له، عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك"، وكتب: "ألف مبروك، وإن شاء الله أنا أول الحاضرين"، كما حضر حفل الزفاف وقدّم بعض أغنياته.

حماقي.

حماقي.

شبيه الفنان أحمد حلمي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يوجه الدعوة إلى الفنان الكوميدي الشهير لحضور حفل زفافه، ليردّ الفنان المصري بمفاجأة الشاب وحضور حفل زفافه.

حلمي.

قائمة النجوم الذين حضروا حفلات زفاف محبيهم وجماهيرهم، ضمّت تامر حسني، وسامو زين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.