كورتوا: اللعب تحت الضغوط هو من ضمن اللعب في ريال مدريد

جورج حداد | 4 تشرين الأول 2019 | 15:15

حالة سيئة جداً يعيشها حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني، البلجيكي تيبو كورتوا، بعدما استقبل مرماه أهدافاً عدة منذ قدومه الى الفريق الملكي  من نادي تشيلسي الانكليزي، من بينها هدفان في المباراة الأخيرة لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام نادي كلوب بروج البلجيكي، الأمر الذي جعل أفضل حارس في مونديال 2018 يتلقى الكثير من صافرات الاستهجان من الجمهور. هذا الأمر دفع بالمدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الى استبداله بالحارس الشاب أريولا القادم من باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم، مما طرح الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل كورتوا مع الملكي وعن مكانه في حراسة ريال مدريد.

لكن يبدو أن كورتوا لن يستسلم ويسعى الى العودة لعرين الملكي، وذلك بحسب تقارير صحافية أشارت الى أن كورتوا لا يزال يملك الثقة بنفسه وبأنه سيرد قريباً على كل الانتقادات الموجهة اليه. هذا ما نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية، التي أفادت أن كورتوا قد أصيب مؤخرًا بالتهاب في المعدة جعله يفقد 3 كيلوغرامات من وزنه خلال ساعات قليلة.


وأضافت الصحيفة عينها، إلى أن الحارس البلجيكي يدرك جيدًا معنى أنه الحارس الأول في الميرنجي، وذلك عندما صرح للصحيفة "إذا كنت تريد أن تكون حارس ريال مدريد، فعليك أن تقبل بهذا الضغط". وأردفت ماركا المقربة من ريال مدريد، أن كورتوا لم يثبت قدراته الى الآن مع فريقه، لكنه لا يعتبر نفسه السبب الرئيسي في تلقي ناديه هذا الكم الكبير من الأهداف.

وفي ما يخص مرض كورتوا قالت ماركا، إن مرحلة التعافي من المرض الذي أصابه في المعدة يتابع مع متخصصين، لضبط نظامه الغذائي ومساعدته في تحسين حالته البدنية، لتجنب حدوث مشاكل مماثلة مستقبلًا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.