"انكتب لهم عمر جديد"... لاعبون مصريون نجوا من موت محقق

محمد أبوزهرة | 7 تشرين الأول 2019 | 09:00

فجّر حسين الشحات، نجم المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأنه نجاته من موت محقق خلال الساعات الماضية، خلال حادث سير قبل سفره مع فريقه إلى أسوان لخوض مباراة بالجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز، والتي انتهت أمس بفوز الأحمر 5 / 1.

وقال حسين الشحات: "تعرضّت لحادث سير في أثناء توجهي للانضمام لبعثة الفريق قبل السفر لأسوان، رأيت الموت بعيني وكادت تنقلب سيارتي، التي فقدت السيطرة عليها فتدحرجت يميناً ويساراً قبل أن تصطدم في الرصيف وأحمد الله على خروجي سليماً من الحادث".

وتطرّق الشحات للحديث عن انضمامه لقائمة منتخب مصر، قائلاً "شرف لأي لاعب تمثيل منتخب مصر، سعيد للغاية بهذا الاستدعاء وأشكر حسام البدري المدير الفني للفراعنة".

وباتت حوادث السيارات تضرب نجوم الكرة المصرية، حيث شهدت الفترة الماضية تعرض أكثر من لاعب لحوادث إلا أنهم نجوا منها، حيث كان آخرهم عمرو زكي، لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق، الذي تعرّض لحادث سيارة مروع على طريق الساحل الشمالي، تسبب في تهشم السيارة وتعرض زكي لجروح بالغة، ما استدعى نقله إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات اللازمة، وظل تحت الملاحظة عدة أيام بعد أن أثبتت الأشعة معاناته من شرخ في 3 ضلوع بالقفص الصدري، بجانب شرخ في عظمة الحوض و40 غرزة في رأسه نتيجة جروح قطعية وأيضاً 10 غرز في كاحل القدم.

القائمة تضم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي وكابتن المنتخب المصري، الذي تعرض لحادث سير قبل عدة أشهر على طريق القاهرة الإسكندرية خلال عودته للقاهرة من ملعب برج العرب، بعد المشاركة مع الفريق الأحمر أمام النجمة اللبناني بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما سبق وأن تعرض عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق، لحادث سير بسيارته خلال فترة لعبه بنادي التعاون السعودي، إلا أن الحضري أعلن أنه بخير.

بينما تعرض أحمد نبيل "مانجا" لاعب وسط الاتحاد السكندري، لحادث سير مروع، عقب انفجار سيارته على الطريق خلال العودة من الإسكندرية، على طريق الإسكندرية الصحراوي، بعدما اصطدم بسيارة أخرى لينفجر إطار سيارته، وهو ما أدى لانقلابها واشتعالها، لكنه نجا منها وخرج سليماً.

فيما نجا هاني العجيزي لاعب الأهلي السابق، من حادث سيارة في أثناء عودته إلى مسقط رأسه بعد مباراة فريقه أمام الزمالك، حيث اختلت عجلة سيارته ولكنه خرج سليماً من ذلك الحادث.

وأيضاً نجا حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، وقائد الفريق، من موت محقق بعدما سقطت سيارته من ارتفاع نحو 8 أمتار على الطريق الدائري حيث تحطمت تماماً لينجو من موت محقق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.