هاني العمري يطلق "أول شب" بحضور سياسي فني وإعلامي كبير

جاد محيدلي | 7 تشرين الأول 2019 | 17:00

إحتفلت شركة "مدانات ميديا برودكشن" بإطلاق الفنان هاني العمري أغنية "أول شب"، فأقامت حفل عشاء وسهرة فنيّة في Jardan D’amor Aley . وحضر الحفل النائب رولا الطبش، الليدي مادونا، الفنان سعد حمدان، بالإضافة إلى وجوه اجتماعية وعسكريّة ودبلوماسية وأهل الصحافة والإعلام.

ومع النشيد الوطني اللبناني، افتتح الزميل محمد شعيب الحفل ورحّب بالحضور متحدّثاً عن أغنية "أول شب" الذي كتبها الشاعر علي المولى، ولحّنها جاد القطريب ووزّعها جيمي حداد. كما تحدّث السيد طارق مدانات صاحب شركة "مدانات ميديا برودكشن" عن التعاون بينه وبين الفنان هاني العمري والذي بدأ في أغنية "مسكون"، مؤكّداً أن هذا التعاون مستمرّ، واعداً بالمزيد من النجاحات والأعمال الفنيّة.

وبدوره، استهلّ الفنان هاني العمري وجوده على المسرح موجّهاً الشكر إلى كل شخص ساهم في هذا العمل ، كما وجّه الشكر إلى أهل الصحافة والإعلام الذين مازالوا يرافقونه خلال مسيرته الفنيّة الطويلة. وأشار إلى أنه يتناول موضوعاً جريئاً في أغنيته "أول شب"، معتبراً أنها أغنية واقعية تحاكي حال كل شخص يقع في حب شخص آخر.

وبعدها، قدّم العمري على المسرح وأمام الحضور "أول شب" التي لاقت تفاعلاً كبيراً بينهم وطلبوا منه أن يعيد غناءها ليقدّم من بعدها عدداً من أجمل أغانيه. وعلى وقع أغنية "مبروك" قطع العمري وضيوفه قالب الحلوى محتفلاً بإطلاق هذا العمل، آملاً أن ينال إعجاب الجمهور .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.