مايا نعمة تتحول إلى "باربي" وتثير الجدل بين المتابعين!

سناء منصور | 8 تشرين الأول 2019 | 15:00

فاجأت نجمة ستار أكاديمي الفنانة مايا نعمة في إنستغرام، متابعيها بصورها الأخيرة بعدما تحولت إلى نسخة بشرية لباربي بسبب الرياضة المفرطة وعمليات التجميل الكثيرة، فقد تمكنت الشابة من ان تصل إلى جسم جعلها تشارك في مباريات ومسابقات كمال الجسم، ورغم أنّ هذا يدخل ضمن حريتها الشخصية، تعرضت لموجة كبيرة من الانتقاد.

وقد تداول الرواد الصورة الأخيرة من المسابقة المشاركة بها مايا، وكانت التعليقات سلبية حيث ظهرت بإطلالة جديدة كلياً وتعرضت لتغيير جذري كبير، فشبهها البعض بدمية الباربي.

لكن ما لا يعلمه الجميع أنّ مايا فازت بمسابقة "ميس بيكيني فيتنس" وهي عملت جاهداً للحصول على هذا الجسد وبمساعدة حبيبها المدرب الخاص شربل أبو خطار. 



واعتبر البعض أنّ هذه الرياضة أخسرتها أنوثتها التي كانت معروفة بها، فمايا كانت من بين أجمل مشتركات ستار أكاديما وكانت تتمتع بكاريزما وجاذبية عالية، وظهورها بـDancing with the stars أثبت هذا. لكن يعتبر الرواد، أنّ مايا اليوم فقدت هذه الصفات ولم تعد كقبل. وكتبت مايا على صورتها التالي: 

"أياً يكن ما تأكله وتضعه داخل جسمك سيكشفه مظهرك. لا تكذب على نفسك. وحين تتناول الطعام غير الصحي سيظهر ذلك. تناول المزيد من المأكولات الصحية، قدم لجسمك كمية كافية من الماء، احصل على ساعات نوم كافية وستحصل على النتيجة التي تتمناها".



وكتبت إحدى المعلقات على صورة مايا رسالة تدعمها: "أقرا الكومنتس مش معقول اديش في ناس بلا اخلاق بتكتبو بطريقة كلها تجريح و قلت احترام عنجد يا عيبشوم هالدني اذا منها بخير اد ما في ناس قلبها مليان سواد و ما عندها لا زوق ولا أخلاق و لا كلمة طيبة للاسفَ.." 

فيمكن اعتبار أنّ ما تمر به مايا هو تنمر إلكتروني، فهي حرة باختيار هذا الأسلوب الصحي، ولا يمكن أن يقرر أحد ما إن كان ذلك جيد لها أم غير جيّد. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.