3 أغبى أبراج في الحب!

سناء منصور | 11 تشرين الأول 2019 | 13:01

أن تكون غبياً في الحب هو أن تختار شخصاً غير مناسب، أو تحب الشخص الخطأ، أو تتبع أساليب سامو لتحصل أو تكون مع الشخص. بما أنّ الكواكب بشكلٍ ما ترسم شخصيتنا وتحدد كيفية تصرفنا حينما نحب، في ما ياتي نقدّم لكم 3 من أكثر الأبراج غباءً في الحب. هي ليست ضعيفة الشخصية، لكن علاقاتها دائماً فاشلة ومليئة بالخيبة.

1- الجدي

لا يعرف الجدي كيف يظهر مشاعره، يمكن أن يقع في الحب بسرعة ويقدّم كل ما لديه، ويمكن ألّا يشعر بأي شيء أو يجرّب. الجدي يحب كبرياءه، ولذلك سيتصرف على هذا الأساس، إن كنت سيئاً معه سيعطيك أكثر، وإن كنت شخصاً جيّداً معه، لن تعجبه. حينما يقع في الحب، يأتي الأمر بمثابة صفعة، يتخلى عن هذا الكبرياء، ولهذا يصبح تماماً كالشخص الغبي! 

2- السرطان 


يعاني من مشكلة ثقة حادّة، وكيف يترجم هذا في العلاقات؟ يتلاعب بالشريك ليبرهن إن كان يحبّه أو لا، يضعه في مواقف صعبة، يحطّمه، ويحاول بشتى الطرق أن ينتصر عليه (لكنّها ليست معركة). في الأخير يهرب الشريك منه خوفاً من هذا الشر الذي لا يوجد تفسير له، وهنا يتعلم السرطان الدرس. من الصعب إرضاؤه، هو قاسٍ جداً، ولا يحب إظهار المشاعر، وهنا نشعر أنّه مفصوم لأنّه حسّاس في الوقت نفسه. كل هذا التناقض بشخصيته يجعله من الأبراج الأغبى في الحب! 

3- العقرب

العقرب يحب جلّاده. يبحث عن المنافسة والتحدي في العلاقة. إن كانت العلاقة جيدة وسليمة، سيرفضها. يريد دائماً أن يشعر بالأدرينالين. قد يختار شريكاً من غير دين، قد يختار شخصاً مرتبطاً، أو حتى زميلة في العمل، أو شخصاً لا يحبّه ولا يريده. لن يختار يوماً شخصاً طبيعياً. وإن جاء من يمكن أن يقدّم له كل شيء، سيرفضه، ويركض خلف شخص آخر، أصعب وأخطر. لذلك، هو "سنغل" دائماً، وغبي بتقديم الحب. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.