مرتضى منصور يهاجم صلاح

جورج حداد | 10 تشرين الأول 2019 | 17:29

يُعتبر المستشار المصري ورئيس نادي الزمالك الرياضي، مرتضى منصور، واحداً من بين أكثر الشخصيات إثارة للجدل في مصر والوطن العربي على حد سواء. فمرتضى الذي يلقب نفسه بـ"الأسد"، لا يكلّ ولا يملّ من إثارة الجدل من خلال تصريحاته التي يطلقها بشكل يومي تقريباً، والتي لا يسلم منها أحد، حتى اللاعب الدولي المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح والذي يعتبر واحداً من بين أهم اللاعبين في إنكلترا والعالم.

وكان مرتضى منصور أطلق في وقت سابق مجموعة تصريحات هاجم فيها صلاح، بعد كأس العالم 2018، والذي ودّعت فيه مصر البطولة من الباب الصغير. لكنه عاد هذه المرة وأطلق تصريحات جديدة هاجم فيها الفرعون المصري، حيث قال في تصريحات نقلها موقع "بطولات المصري": "يا صلاح أنت تخسر شعبيتك يومًا بعد الآخر، واتحاد الكرة هو الذي تسبب في غرورك. هل ترى نفسك إلهاً؟ أنت مجرد لاعب كرة قدم، مصر هي من صنعت إسمك، أقول لك إياك والغرور". وأضاف: "أديت لهزيمة مصر أمام السعودية وروسيا في كأس العالم لأنك كنت تخاف على قدمك من الإصابة، فتواضع".

وكان منصور قد أدلى سابقاً بتصريحات دعا فيها لعدم استدعاء صلاح إلى المنتخب المصري من جديد، بعدما رفض الأخير بالاتفاق مع المدرب الجديد حسام البدري الانضمام إلى صفوف منتخب الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية للحصول على قسط من الراحة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.