سيارات خطفت الأنظار في فيلم جوكر الجديد!

جورج حداد | 11 تشرين الأول 2019 | 16:00

ضجة كبيرة أحدثها فيلم الجوكر الذي بدأ عرضه في صالات السينما العربية منذ الأسبوع الماضي. وتمكن هذا الفيلم من الحصول على معدلات مشاهدة كبيرة جداً في العالم ككل، ويعود تاريخ الفيلم إلى عام 1981. وظهرت العديد من السيارات الكلاسيكية الرائعة خلال عرضه. وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المركبات المميزة التي ظهرت في فيلم الجوكر الجديد.

بداية ظهرت سيارة Mercedes-Benz S-Klasse W126 1979 ، في أول مشاهد الفيلم وتمكنت من خطف الأنظار بسبب الفخامة الكبيرة التي تتمتع بها، وكانت هذه السيارة قد طرحت في الأسواق بين عام 1979 و1992.

سيارة مميزة أخرى ظهرت في هذا الفيلم، وهي 1969 Chevrolet Impala، وطراز impala هو من الطرازات القديمة والخارقة القوة. وتتميز السيارة بمحرك V8، وسعة 5.7 ليتر، وبمتانة تصميمها الخارجي.

شاحنة من نوع Ford Econoline، هي واحدة من المركبات القديمة والملفتة التي ظهرت في الفيلم الشهير على شكل سيارة اسعاف أمام أحد المستشفيات، وتسير المركبة بقوة 145 حصاناً.

ومن السيارات الكلاسيكية التي ظهرت في الفيلم أيضًا هي Chrysler LeBaron Convertible 1986 والتي تعد من أكثر السيارات التي تتميز بفخامتها وجاذبيتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.