تشعر بحبّها وغير متأكد من ذلك؟ إليك هذه العلامات التي تؤكد الأمر

جورج حداد | 14 تشرين الأول 2019 | 12:00

دائماً ما يعاني الشاب عندما يكون معحباً بفتاة، خاصة إذا كان غير متأكد من مشاعرها، ولا يعلم ما إذا كانت تبادله الإعجاب، وإذا تساءلت يوماً كيف لك أن تعلم ما إذا كانت الفتاة الموجودة أمامك معجبة بك أم لا، فسوف نمنحك بعض الحركات والتلميحات التي تقوم بها الفتاة والتي تدل على أنها معجبة بك.

نظرات العيون: إذا كانت تنظر اليك خلسة بشكل مستمر، أو شاركتك نظرات العيون عند الكلام فاعلم أنها معجبة بك بالتأكيد.

الإصغاء لك: الفتاة التي تسمع أحاديثك الطويلة وتصغي إليك بشكل مستمر وتدقق في كل ما تقوله حتى إذا كنت تتكلم بأحاديث مملة، هي من بين علامات الإعجاب.

اللعب بالشعر: إذا قامت الفتاة المعجب بها باللعب بشعرها، عندما تتواجد بقربها فهي معجبة بك، فاللعب بالشعر من علامات الغرام، فهذه المسألة دليل على توتّرها عندما تكون بقربك.

الاهتمام الكبير بشكلها وبإبراز جمالها: الاهتمام بالشكل الخارجي وتعديل المكياج وأحمر الشفاه، بهدف التأثير بك ومحاولة شدّ انتباهك، فلبس الكعب العالي وارتداء أجمل الملابس بشكلٍ مفاجئ لا يأتي عن عبث.

التواجد معك وقتاً طويلاً: إذا اختلقت الفتاة الأعذار للحديث معك والاتصال بك، وإذا لاحظت أنها تهمل أصدقاءها عندما تكون معك، فهي مغرمة بك بكل تأكيد.

الغيرة: الغيرة هي من أهم علامات الحب، حتى لو لم تكن ظاهرة فهذه المسألة دليل قاطع على غرام الفتاة بك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.