بالفيديو: أصالة نصري تركض حافية القدمين في السعودية

حسام محمد | 14 تشرين الأول 2019 | 18:47

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قام الإعلامي الشهير مصطفى الآغا بتصويره للمطربة السورية أصالة نصري، ظهرت فيه تركض وهي حافية القدمين حاملة حذاءها بيدها.

وبحسب تقارير إعلامية، فإنّ الفيديو تم تصويره في #السعودية، بعد الانتهاء من حفل "Joy Awards"، المقام على هامش منتدى صناعة الترفية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتحدّث الآغا إلى أصالة خلال تسجيله الفيديو، متسائلاً عن السبب الذي جعلها تمشي وهي حافية القدمين، موضحاً لها أنّه سيقوم بنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما كانت تركض أمامه وهي تضحك.

وعلق "الآغا" على الفيديو الذي نشره على "تويتر": "أصالة حافية القدمين... أكثر نجمة مبدعة، عفوية، وطبيعية، وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك".

وكانت أصالة نشرت صورة لها من حفل تكريم صناع الترفيه الذي تم تنظيمه مساء الأحد 13 تشرين الأول الجاري، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، معبّرة عن سعادتها الكبيرة بحضورها حفلاً من هذا النوع يكرّم صناع الترفيه في الوطن العربي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.