من العارضة التي عانقت رونالدو وظهرت مع صلاح!

جورج حداد | 15 تشرين الأول 2019 | 14:00

ضجة كبيرة أحدثها اللاعب الدولي المصري ومهاجم فريق ليفربول الانكليزي محمد صلاح بعد نشره لصور من إعلان للألبسة GQ رفقة عارضة أزياء شديدة الجمال.

الصور التي نشرها صلاح أحدثت بلبلة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين محبي صلاح الذين طرحوا أسئلة كثيرة حول هذه الفتاة، وعن هويتها، رغم أنها تمتلك شهرة كبيرة في أوروبا. الّا أنها مجهولة نوعاً ما في الوطن العربي.

العارضة هي البرازيلية أليساندرا أمبروزيو، (38 عاماً)، وتعتبر واحدة من أهم عارضات الأزياء حول العالم فهي عملت لصالح أهم الماركات العالمية، مثل ديور، أرماني، رالف لورين، فيكتوريا سيكريت وغيرها...

كما أن الفاتنة البرازيلية تمتلك عدداً كبيراً من المتابعين على حسابها في انستغرام (10 ملايين متابع)، وصنفت في العام 2013 ضمن أهم 6 عارضات أزياء في العالم، وصنفتها مجلة "فوربس" المختصة بمجال المال والأعمال كأغلى عارضة من ناحية الدخل فهي تحصل على 6.6 ملايين دولار سنوياً من الاعلانات. واختيرت أليساندرا أمبروزيو في عام 2017 ضمن أجمل 100 امرأة حول العالم بحسب مجلة people، المختصة في عالم الجمال والموضة.

وجه هذه العارضة ليس بغريب على محبي كرة القدم حول العالم فهي قد ظهرت في عام 2016، رفقة أفضل لاعب في العالم 5 مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو في صور جريئة جداً، وعلى غلاف مجلة GQ أيضاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.