مع إمكانية تأجيله... هذا هو الموعد الجديد للكلاسيكو!

جورج حداد | 17 تشرين الأول 2019 | 14:02

أخبار سيئة بانتظار عشاق كرة القدم حول العالم، ومحبي الدوري الإسباني على وجه التحديد. فإن قرار تأجيل مباراة كلاسيكو الأرض المنتظر إقامتها في 26 من الشهر الجاري أصبح قريباً جداً، بسبب الاحتجاجات الكبيرة التي يشهدها إقليم كتالونيا. هذا ما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية التي قالت إن جميع المحاولات المبذولة لإقامة المباراة في موعدها على ملعب الكامب نو، فشلت سواء من رابطة الليغا أو اتحاد الكرة أو الحكومة الإسبانية.

وقد حاولت رابطة الليغا الإسبانية، عدم تأجيل المباراة ومحاولة إقامتها في ملعب السانتياجو برنابيو، لكن الموضوع قوبل بالرفض من ادارة ريال مدريد، ومن المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الـ18 من شهر كانون الأول المقبل، بدلاً من الوقت الحالي.

وأضافت ماركا، أن هذا اليوم ليس هو اليوم المطلوب من قبل رابطة الليغا، لكنه الموعد المناسب لجميع الأطراف، رغم وجود تضارب مع مباريات كأس الملك، وإن كان الأقرب عدم مشاركة الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في هذا الدور بسبب الارتباط بكأس السوبر الإسباني في كانون الثاني المقبل.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات على انطلاق البطولة محققاً 18 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة. لذا تعتبر مباراة الكلاسيكو المقبلة ذات أهمية كبيرة بسبب حسمها للصدارة المبكرة بين الناديين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.