خطأ في عملية تجميل يحرم صينية من إغلاق عينيها!

حسام محمد | 17 تشرين الأول 2019 | 20:00

أدّى فشل عملية تجميل للجفون، قامت بها سيدة صينية تدعي "لي"، إلى حرمانها من إغلاق عينيها بشكل تام، حيث أصبحت تنام وعيناها مفتوحتان. وبحسب التقارير الإخبارية، فإنّ السيدة "لي" أنفقت ما يقارب الـ 13 ألف يوان صيني (2500 دولار أميركي) مقابل جراحة تجميلية لجفون العينين، في سبيل إظهار عينيها على أنّهما أكبر حجماً، لكن النتيجة كانت كارثية.

وأجرت "لي" العملية الجراحية التجميلية التي طلبتها، إلّا أنّ النتائج لم ترضها، ما دفعها إلى طلب إجراء عمل جراحي آخر، منع جفون عينيها من الإغلاق بشكل تام.

وأرجع الأطباء القائمون على العمليتين الجراحيتين، هذه النتيجة الكارثية، إلى قرب موعدَي العمليتبن الجراحيتين من بعضهما بشكل كبير، الأمر الذي جعل الندبات من كليهما تتداخل مع بعضها.

ولجأت السيدة "لي" إلى القضاء مطالبة العيادة المسؤولة عن الخطأ بالتعويض، رافضة عرضاً من الأطباء، يتضمن قيامهم بجراحة ثالثة لتصحيح الأمر، مؤكدين على أنّها ستتمكن من إغلاق عيونها في وقت قريب جداً، حيث حصلت في نهاية المطاف على مبلغ 5 آلاف دولار، بينما لم تبيّن التقارير إذا كانت الفتاة قد لجأت إلى عيادة أخرى لحلّ المشكلة التي تواجهها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.