شائعات الطلاق تطارد زواج النجوم والمشاهير

محمد أبوزهرة | 20 تشرين الأول 2019 | 20:00

باتت شائعات طلاق الفنانات، أزمة حقيقية تطارد بعض النجمات في زيجات المشاهير، من أجل استغلال تعلّق الجماهير بأخبار هؤلاء النجوم وترويج الشائعات وبخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن التريند.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل الواسع بسبب شائعات انفصال النجوم، قبل خروجهم لنفي تلك الشائعات، على رأسها شائعة انفصال الفنانة #ًأصالة عن زوجها المخرج #طارق_العريان، وذلك بسبب منشورات أصالة الحزينة ورسائلها الغامضة في حساباتها بمواقع السوشيل ميديا، حيث ظهرت أخيراً في مهرجان صنّاع الترفيه بالرياض، بمفردها من دون العريان، ونشر البعض خبر انفصالهما على خلفية خيانة العريان لها مع فنانة أخرى، وشائعات حذف المطربة صور زوجها من حساباتها في مواقع التواصل، وزاد من اشتعال الأمر نشر ابنة أصالة شام مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قالت خلاله "الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل"، وهو ما زاد من الشكوك حول انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.

فيما نفت أصالة في تصريحات لمجلة "زهرة الخليج" الشائعات التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها، على إثر خيانته لها مع فنانة شهيرة، قائلة: "هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)".

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة المصرية ياسمين رئيس، التي أثارت حالة من الجدل بشأن طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعدما كتبت تعليقاً غامضاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها، قائلة: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل فيه حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

فيما ردت ياسمين رئيس على انفصالها قائلة: "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحافيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم... شكراً".

القائمة ضمت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث انتشرت الشائعات بعد نشر ريهام صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات تزعم انفصالهما، إلا أن الفنّانة نفت هذه الشائعة بعد ساعات من انتشارها، من خلال نشر صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها على "إنستغرام".

وانتشرت شائعات حول انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، بسبب أزمة عنيفة بينهما على إثر مشادة خلال مهرجان الجونة، إلا أن البعض من متابعي أحمد الفيشاوي لم يصدق أخبار انفصاله عن زوجته بسبب عدم حذفه صورهما بحسابه على موقع "إنستغرام"، لأنه لا يزال يحتفظ بصورهما التي جمعتهما بالمهرجانات الفنية خلال سفرهما لعديد من الدول الأوروبية والعربية.

سبب انتشار شائعات انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل تداول منشور لندى قامت بحذفه ولكنها قالت من خلاله: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً... ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا... النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل"، إلا أنها تراجعت وحذفت المنشور، ولم يعلن أي منهما الطلاق رسمياً حتى الآن.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يلاحق فيها الفيشاوي "شائعات الطلاق"، حيث تكرر الأمر في شهر نيسان الماضي، حيث انتشر خبر طلاقهما بشكل كبير، قبل أن يكشفوا أن الأمر لم يتخطّ خلافات زوجية بسيطة تدخل فيها والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قبل وفاته لتصفية الأجواء بين الثنائي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.