الأسود خارج القائمة... تعرفوا إلى الألوان الأكثر رواجاً هذا الخريف!

حسام محمد | 25 تشرين الأول 2019 | 11:00

تختلف ألوان مواسم الموضى بين موسم وآخر، بحسب الألوان التي يستخدمها مصممو الأزياء العالمية، وتكرارها، حيث نشر موقع "العربية" تقريراً كشف فيه عن أكثر ألوان الموضى رواجاً في خريف عام 2019.

وبحسب التقرير، فإنّ ما يميز موسم الموضة هذا الخريف هو أن اللون الأسود لم يكن من الألوان الأساسية، وهو اللون الذي يؤكد مصممو الأزياء على أنّه الحاضر في كل موسم وكل موضة عادة. من جهة أخرى فقد خفّ استعمال اللون الرمادي بشكل كبير، بينما حلّ مكانه اللون الفضّي الكامد حيناً واللمّاع حيناً آخر.

وكشف التقرير عن أنّ اللون الأزرق الفاتح كان من أكثر الألوان رواجاً في المجموعات الشتويّة هذا العام، حيث ظهر اللون بكثافة في دور العرض العالمية، مع بعض اللمسات التي زادت من جماله.

أيضاً اللون البيج العاري أضفى طابعه الحياديّ على العديد من الإطلالات وبخاصة المعاطف الواقية من المطر ومعاطف الجوخ، التي رصدت لدى Burberry وChloe و Max Mara كما زيّن الأثواب لدى Stella McCartney والبدلات لدى Gucci والتنانير الجلديّة لدى Hermes.

اللون الأحمر الداكن أيضاً كان من بين الألوان الأكثر رواجاً في إطلالات خريف وشتاء هذا العام، حيث زيّن السترات والسراويل الجلديّة لدى Altuzarra والأثواب المزيّنة بالكشاكش لدى Elie Saab كما زيّن المعاطف لدى Chanel.

وظهر اللون الزهري الفاتح بكثافة في مجموعات أثواب Givenchy وStella McCartney وفي بعض البدلات لدى Alberta Ferretti، حيث اعتبر من أكثر الألوان رواجاً هذ الخريف أيضاً.

أما عن اللون الأخضر المنعش فقد كان حاضراً بشكل ملحوظ في العديد من المجموعات الشتوية، منها لدى Gucci جاءت مزينة بالتطريز، وأخرى لدى Roksanda مزينة بالريش، في حين ظهرت لدى مجموعات Givenchy مزينة بالأزهار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.