ترامب منزعج من إلغاء آبل الزر في هواتف آيفون!

جورج حداد | 27 تشرين الأول 2019 | 12:00

يعتبر الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب واحداً من أكثر الشخصيات تأثيراً ونشاطاً على موقع تويتر. فترامب يستخدم المنصة الزرقاء للتعبير عن آرائه ولتوجيه رسائل سياسية للعالم أجمع.

إلّا أن الرئيس الأميركي المثير للجدل قرر هذه المرة توجيه رسالة إلى شركة آبل المصنعة لهواتف آيفون الشهيرة، ليعبر عن انزعاجه من التغيير الذي أحدثته الشركة الأميركية التي تعتبر ثاني أكثر شركة مبيعاً للهواتف حول العالم، بعد أن قررت في عام 2017 إلغاء الزر الرئيس الذي يتوسط شاشة هواتفها. الأمر الذي أزعج العديد من مستخدمي هذه الهواتف لأن هذا التغيير اضطرهم لاستخدام الشاشة التي تعمل باللمس لفتح الهاتف أو العودة إلى الشاشة الرئيسية بدلًا من استخدام هذا الزر.

وكتب ترامب يوم أمس على تويتر: "إلى تيم، الزر في هاتف آيفون كان أفضل بكثير من لمس الشاشة". ولاقت هذه التغريدة الكثير من ردود الفعل حيث نالت أكثر من 21 ألف إعادة تغريد لغاية هذه اللحظة بالاضافة إلى حصولها على ما يزيد عن 93 ألف إعجاب.

وعلى ما يبدو فإن رسالة ترامب موجهة الى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل الذي تناول العشاء مع ترامب مرتين على الأقل وناقش معه قضايا تجارية في مناسبات مختلفة. يذكر أن آبل بدأت بإلغاء الزر الذي يتوسط الشاشة مع إصدارها هاتف آيفون X، واستمرت على هذا المنوال مع إطلاقها الهواتف الجديدة آيفون 11 و11 برو.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.