رحلة بحرية بقيمة 1.2 مليون دولار! ماذا تتضمن!

جورج حداد | 29 تشرين الأول 2019 | 22:00

1.2 مليون دولار هو سعر أغلى رحلة سياحية في العالم لشخصين، والتي تتضمن اقامة في أفخم الفنادق حول العالم ورحلات طيران من الدرجة الأولى، وتجوّل بالهليكوبتر، على أن تستمر الرحلة في 11 دولة لمدة 123 يوماً، أي أن سعر اليوم الواحد في هذه الرحلة يكلف حوالي 10 آلاف دولار أميركي.

الرحلة ستنظمها شركة Six Star Cruises، للرحلات السياحية الفاخرة، وهي عبارة عن رحلة بحرية تنطلق في شهر 11 من العام 2021، وتستمر نشاطاتها حتى شهر آذار من عام 2022، وتنطلق هذه الرحلة من لندن إلى مدينة دبي على متن طيران الإمارات، مروراً بكل من هونغ كونغ وبانكوك، وطوكيو وسيدني ولندن والختام في دبي.

وسوف يتجول من هم على متن هذه الرحلة عبر 3 باخرات من نوع سيفين إكسبلور وهي من ضمن الأفخم حول العالم، وسينتقل منها المقيمون إلى البلدان التي سيزورونها بطائرات هليكوبتر وسيارات، ويعودون إليها مرة أخرى، حيث يقيم المسافر في جناح Regent Suite . والذي يضم غرفتين للنوم وحمامين، وجاكوزي وغرفة بخار، وحمام صحي من الرخام ومسبح خاص، ويقع الجناح على مساحة ويقع الجناح في الطابق 14 بالسفينة الفاخرة، كي يضمن للمسافر رؤية المناظر الطبيعية الخلابة.

وسيعبر المسافرون إلى جبل فوجي في اليابان وكهوف وايتومو في دولة نيوزيلندا، وخمس جولات خاصة في أشهر الأماكن، كما سيقضون 13 يوماً في مدينة سيدني الأسترالية، منها يوم في الجبال الزرقاء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.