مورينيو قريب من العودة إلى التدريب من الباب الكبير!

جورج حداد | 30 تشرين الأول 2019 | 17:00

يبدو أن عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى التدريب أصبحت قريبة جداً وأكثر من أي وقت مضى ومن بوابة واحد من أكبر الأندية الأوروبية. فالسبيشيل وان كما يحب أن يلقب نفسه، يسعى إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق في الكرة الإنكليزية.

وربطت العديد من التقارير الصحافية اسم المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد بتولي المهمة الفنية لآرسنال، خلفًا للإسباني أوناي إيمري، الذي يتعرض للكثير من الانتقادات مؤخراً، بسبب الأداء المتراجع للفريق. هذا ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي قالت إن رغبة مورينيو في التدريب مجددًا في الدوري الإنكليزي الممتاز، تأتي على هوى آرسنال.

وأشارت إلى أن مورينيو يدرك جيدًا، أن تحقيق الإنجازات في الكرة الإنكليزية، يصنع له إرثًا كبيرًا في عالم التدريب، حيث يحلم بأن يصبح أول مدرب في التاريخ، يفوز ببطولات مع 3 أندية إنكليزية مختلفة. وسبق لمورينيو أن توج بالألقاب مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، الذي كان آخر فريق دربه، قبل أن يخلفه المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، أولي جونار سولسكاير.

يذكر أن مورينيو قد أقيل من منصب تدريب مانشستر يونايتد في منتصف الموسم الماضي بعد تراجع أداء الفريق بشكل كبير. كما تم ربط اسم مورينيو في الفترة الماضية بالعديد من الأندية الأوروبية كبروسيا دورتموند وفريق توتنهام هوتسبير العدو التقليدي لأرسنال.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.