كل ما تريد معرفته عن ممرّ المشاهير في دبي!

جورج حداد | 31 تشرين الأول 2019 | 13:34

يعتير ممر المشاهير في هوليوود الواقع في ولاية لوس أنجلس الأميركية الممر الأشهر في العالم، فهو يحتوي على أكثر من 2000 نجمة لأشهر الأسماء في العالم، وتأسس هذا الممر عام 1959.

لكن يبدو أن هناك ممراً جديداً سيزاحم ممر Hollywood Walk of Fame من ناحية الشهرة، حيث أعلنت إمارة دبي الإماراتية عن افتتاح ممر مشابه لتكريم أكبر عدد من المشاهير حول العالم في بوليفارد محمد بن راشد في برج خليفة.

وسيحمل ممر دبي اسم "دبي ستارز"، وسوف يُفتتح هذا الممر من خلال وضع 9 نجوم لمشاهير عرب وأجانب وهم الفنان المصري أحمد حلمي، وزوجته الفنانة منى زكي، ولاعب الهلال السابق السعودي ياسر القحطاني، وبلقيس فتحي، والباكستاني عاطف أسلم، وراشد الماجد، وسونام كابور، وخالد الأمير المؤثر الاجتماعي. ومن المنتظر أن يتم وضع 400 نجمة في الفترة المقبلة، في حين سيصل عدد النجوم إلى 10 آلاف نجمة لنجوم ومشاهير من جميع أنحاء العالم.

بينهم لاعب كرة القدم المصري وفريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، الفنان عمرو دياب، الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الفنانة الراحلة أم كلثوم، المصمم اللبناني إيلي صعب، الكاتب اللبناني الراحل جبران خليل جبران، الفنان عبد المجيد عبد الله، الفنانة فيروز والفنانة نانسي عجرم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.